in ,

إعلامي موال يهاجم نظام الأسد.. ضحك على شعبه بالشعارات وسلم خيرات البلاد لشبيحته

إعلامي موال يهاجم نظام الأسد.. ضحك على شعبه بالشعارات وسلم خيراته لشبيحته

هاجم الإعلامي الموالي، كنان وقاف، نظام الأسد، واتهمه بالضحك على الشعب السوري، طيلة السنوات الماضية من الحرب، بالشعارات، وتسليم خيرات البلاد لشبيحته.

وأضاف “وقاف”، خلال منشور له على “فيسبوك”، أنه تلقى تهديدات من أشخاص وصفهم بالإمعات، بعد خروجه من السجن، قبل ستة أشهر، كما حرمه النظام من عمله السابق كصحفي في جريدة “الوحدة”.

واستنكر الصحفي التهم الموجهة إليه بالنيل من هيبة الدولة وبأنه أحد أعضاء شبكات خارجية ضد سوريا، هدفها إثارة الاضطرابات في البلاد.

وتحدث “وقاف” عن قرارات النظام الجائرة بحرمانه من عمله السابق، وهو ما جعله يعمل بعدة مجالات، في الوقت الذي أصبح فيه العمل ضمن مناطق النظام حكرًا على الشبيحة، في ظل البطالة المنتشرة.

وأشار إلى أن التهم بالتخوين والتبعية للصهيونية والرجعية جاهزة لكل من ينتقد الفساد المفضوح والسرقات وعمليات النهب الكبيرة.

وأكد أن مسؤولي النظام ضحكوا على الشعب بشعارات زائفة لنهب خيرات البلاد، بعد أن حولوها لمزرعة موروثة، وحولوا السوريين لعبيد، يتقاضون منهم الإتاوات على الحواجز التي تملأ الشوارع.

وتشهد مناطق سيطرة الأسد استياءً متزايدًا من الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي وصلت إليها البلاد، في ظل استمرار التضييق الأمني، بحجة قطع الطريق على المتآمرين.

ماذا تعتقد؟

دون تصويت جديد.. الأمم المتحدة تمدد دخول المساعدات الإنسانية إلى سوريا

دون تصويت جديد.. الأمم المتحدة تمدد دخول المساعدات الإنسانية إلى سوريا

"هذا الجسد تعود على مشرط الجراح".. شاهد كيف صار تركي آل الشيخ بعد العملية الجراحية (فيديو)

“هذا الجسد تعود على مشرط الجراح”.. شاهد كيف صار تركي آل الشيخ بعد العملية الجراحية (فيديو)