الكويت تمنع المطربة الإماراتية أحلام من مغادرة البلاد .. وبيان عاجل من وزارة الداخلية

الكويت تمنع المطربة الإماراتية أحلام من مغادرة البلاد .. وبيان عاجل من وزارة الداخلية
الدرر الشامية:

كشفت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي أن السلطات الكويتية منعتها من مغادرة البلاد بسبب خضوعها للحجر الصحي، ووجهت استغاثة عاجلة للشيخ نواف الأحمد وولي عهده للتدخل.

وقالت المطربة أحلام في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي ”إنها قدمت إلى الكويت ،يوم السبت، على متن طائرتها الخاصة لإحياء حفل زفاف في أحد الفنادق، والتزمت بإجراء الفحوصات اللازمة والمفروضة في الكويت، ولم يتم إبلاغها في المطار أنها ستخضع للحجر الصحي“.

وأوضحت المطربة الإماراتية "أنها توجهت إلى المطار للمغادرة عقب إتمام الحفل إلا أنه تم إبلاغها أنها لن تستطيع السفر قبل مرور 72 ساعة، وهو الشرط الذي تفرضه السلطات الكويتية على القادمين إلى البلاد".

واستغربت المطربة أحلام، من منعها من مغادرة الكويت قبل انقضاء 72 ساعة، رغم أنها جاءت إلى البلاد على متن طائرة خاصة بخلاف الفنان القطري فهد الكبيسي الذي تزامن وصوله مع وصولها إلا أنه تمكن من المغادرة.

ودعت المطربة الإماراتية في الختام أمير الكويت إلى التدخل لإنهاء هذه الأزمة قائلة "أتمنى رسالتي توصل لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد ولولي العهد سمو الشيخ مشعل الأحمد".

ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية الكويتية صباح اليوم الإثنين، إنه تم تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة.

وأكدت الوزارة في بيان لها أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور، لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي.

وأوضحت "أنها تلقت بلاغًا من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي" مضيفة، أن "جاري اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة".




إقرأ أيضا