مصر .. حبس محمد الأمين صاحب قنوات "سي بي سي" بتهمة الاعتداء جنسيا على فتيات بدار الأيتام

مصر .. حبس محمد الأمين صاحب قنوات "سي بي سي" بتهمة الاعتداء جنسيا على فتيات بدار الأيتام
الدرر الشامية:

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على رجل الأعمال الشهير محمد الأمين بتهمة التعدي على فتيات جنسيا في دار الأيتام التي أسسها.

وأفادت صحف مصرية بأن الجهات المختصة تلقت بلاغا بقيام رجل الأعمال محمد الأمين بجرائم يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات داخل دار الإيتام، بينهن من تبلغ من العمر 13 عاماً،  بعد أن تم نقلهم من دار أيتام بالقاهرة لدار "الأيدي الأمينة" التابعة له بمحافظة بني سويف.

وكشفت التحريات تعرض عدد من الفتيات من سن 4 سنوات إلى 12 سنة للتحرش الجنسي وهتك العرض والتعدي عليهنَّ ضربًا داخل الدار ما أدى لإصابة بعضهن بالذعر والتبول اللاإرادي.

وقالت إحدى الفتيات في تحقيقات النيابة العامة إنها كانت تبكي كلما وضع يده على جسدها، وحين وجدها تبكي بشدة أحضر ورقة وطلب منها أن تكتب اسمها كي صبح زوجته، وحين سألته ما هذا قال لها ورقة زواج عرفي.

وقالت ضحية أخرى أنه سبق وأحضر سماعات صوت كبيرة لهن وطلب منهم الرقص ليحدد أي واحدة ترقص أفضل وكان هذا بعد موعد انصراف المشرفين.

 وكشفت إحدى الفتيات أنه ذهب بهن للساحل الشمالي واشتري لكل واحده فيهن ملابس ومايوهات بيكيني، وأن من تعترض على تصرفاته المشينة التى تحمل كثير من التحرش بأجسادهن يقوم بحبسها في غرفتها، فضلا عن تهديدهن بإعادتهن لدور الأحداث.

ومن جانبها وجهت النيابة العامة لرجل الأعمال محمد الأمين، تهمة الاتجار بالبشر، والهجرة غير الشرعية، والاعتداء على فتيات قاصرات وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ويذكر أن محمد الأمين من أشهر رجال الأعمال في مصر ويمتلك 14 قناة فضائية أبرزها مجموعة قنوات "سي بي سي" الشهيرة وقنوات "مودرن" وغيرها إضافة إلى ثلاث صحف مصرية وهم جريدة الوطن، جريدة الفجر، اليوم السابع .





إقرأ أيضا