in

فضيحة أمريكية.. القراصنة يخترقون البريد الإلكتروني لمكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) وفعلوا هذا الأمر

فضيحة أمريكية.. القراصنة يخترقون البريد الإلكتروني لمكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) وفعلوا هذا الأمر

اخترق قراصنة رسائل البريد الإلكتروني لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، أمس (السبت)، بحسب وكالة “بلومبرغ”

ويلاحظ أن القراصنة أرسلوا عشرات الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها من عنوان البريد الإلكتروني لمكتب التحقيقات الفيدرالي، والوصول إليها، وحذرت الرسائل المتلقين من هجوم إلكتروني محتمل.

وفي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ، تم تسمية خبير الأمن السيبراني، فيني تروي ، الذي حقق في العام الماضي في مجموعة القراصنة The Dark Overlord.

وفقا لأوستن بيرغلاس، رئيس الخدمات المهنية في BlueVoyant، مكتب التحقيقات الفدرالي لديه العديد من أنظمة البريد الإلكتروني – واحد التي تم اختراقها لا تستخدم لنقل المعلومات السرية.

وقال بيرغلاس: “هذا حساب خارجي يستخدم لتبادل ونقل معلومات غير سرية”.

في 11 تشرين الثاني/نوفمبر، تعرضت البوابة الروسية للخدمات العامة لهجوم إلكتروني ثان، وتم نقل جهاز أمن المعلومات في المنصة إلى طريقة تشغيل معززة. ولوحظ أن روبوت الدردشة ماكس كان هدفًا منفصلًا للهجوم. تم تسجيل الهجوم الأول الذي تبلغ طاقته الاستيعابية أكثر من 680 جيجابت في الثانية في 10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021. في 11 نوفمبر /تشرين الثاني، في غضون 20 دقيقة، واجه بعض المستخدمين صعوبات في دخول البوابة.

وقال رئيس مركز زيكوريون التحليلي، فلاديمير أوليانوف، لإزفيستيا إن مثل هذه “الهجمات الإلكترونية” هي هجمات DDOS تهدف إلى جعل من الصعب الوصول إلى الخدمة. وأشار أوليانوف إلى أن الهجوم الذي وقع في 10 نوفمبر/تشرين الثاني، كان كبيرا.

ماذا تعتقد؟

شاهد.. فتاة خليجية تستغيث بالمسؤولين في الإمارات لإنقاذها من طليقها

شاهد.. فتاة خليجية في الإمارات تستغيث لإنقاذها من طليقها

الكويت تقرر إبعاد وترحيل آلاف الوافدين من البلاد

الكويت تقرر إبعاد وترحيل آلاف الوافدين من البلاد