in ,

خطيب الحرم يقصف المثليين في العمق: زواجهم شذوذ ومسخ للفطرة (فيديو)

خطيب الحرم يقصف المثليين في العمق: زواجهم شذوذ ومسخ للفطرة (فيديو)

هاجم إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ فيصل غزاوي، المثليين وطقوسهم المخالفة للفطرة والشرع، خلال خطبة الجمعة، أمس، وقال إن الذي يسمونه زواج المثليين “ليس زواجًا، بل هو شذوذ، ومسخٌ للفطرة الإلهية السوية، ومخالفة للغريزة”.

وأوضح في خطبته أن “الله تعالى خلق الإنسان على فطرة سوية، وهي الخِلقة التي خلق الله عباده عليها، وجعلهم مفطورين عليها، وعلى محبة الخير والفضائل والمحاسن، وكراهية الشر والمساوئ والقبائح، وفطرهم حنفاء، مستعدين لقبول الخير، والإخلاص لله والتقرب إليه”.

وأكد على أنه بالرغم “من اختلاف البشر في مللهم ومشاربهم وأجناسهم، فإنهم لا يزالون متفقين على المحافظة على إنسانيتهم، ليستمر بقاؤهم، وتنتظم حياتهم”.

وبينما كما قال: “عندما تنتكس الفطرة، تُرتكب الكبائر وتستساغ الرذائل والمناكر، كعمل قوم لوط، والسّحاق، وما يعرف بتبادل الزوجات، وكذلك ما يطلق عليه زورًا وبهتانًا بزواج المثليين، وما هو بزواج، بل شذوذٌ، ومسخٌ للفطرة الإلهية السوية، وتغيير للجبلة الإنسانية ومخالفة للغريزة التي وضعها الله في مخلوقاته”.

جدير بالذكر، أن مجتمع الشواذ المثليين والمتحولين جنسيًا أو ما يُعرف اختصارًا بـ”LGBTQ+” في بريطانيا، انتقد استحواذ المملكة العربية السعودية عبر صندوقها السيادي على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وقالوا عبر بيان على تويتر: “لدينا مخاوف كبيرة، إلى جانب منظمات حقوق الإنسان مثل منظمة العفو الدولية، بشأن معاملة المثليين وثنائيي الجنس والمتحولين جنسيًا والنساء في المملكة العربية السعودية ودول أخرى في جميع أنحاء العالم،”.

ماذا تعتقد؟

تحسّبًا من انتقام أمريكي.. ميليشيات إيران تخلي أكبر قواعدها شرق سوريا

تحسّبًا من انتقام أمريكي.. ميليشيات إيران تخلي أكبر قواعدها شرق سوريا

السعودية لجين الهذلول تنشر تغريدة غامضة على "تويتر" وتثير الجدل

السعودية لجين الهذلول تنشر تغريدة غامضة على “تويتر” وتثير الجدل