in ,

ابحث عن التغريدات القديمة لأي مستخدم بسهولة.. “تويتر” تعلن عن إضافة ميزة رائعة

ابحث عن التغريدات القديمة لأي مستخدم بسهولة.. "تويتر" تعلن عن إضافة ميزة رائعة

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن إضافة خاصية جديدة تمكّن روادها من البحث عن أي تغريدات قديمة أو حديثة بسهولة في حساب مستخدم معين، بإضافة زر خاص بهذا الشأن.

وأوضح مستشار منصات التواصل الاجتماعي، مات نافارا، أن الخاصية الجديدة بدأت في الظهور لعدد صغير من المستخدمين في الشهر الفائت، غير أن مطوري موقع “إكس دي إيه” يقولون إن الميزة تم طرحها الآن على نطاق واسع على تطبيق “تويتر” الخاص بهواتف “آيفون” الذكية.

وفي الفترة الماضية، كانت طريقة البحث عن تغريدة محددة داخل حساب مستخدم محدد، تكون بكتابة: “من: اسم حساب المستخدم ثم موضوع البحث” داخل مربع بحث “تويتر” المعتاد.

والخاصية الجديدة يستفيد المستخدم بها بالانتقال إلى ملف تعريف المستخدم، وسيرى رمز بحث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة على شعار الملف الشخصي للمستخدم، بجوار القائمة ذات النقاط الثلاث. بعد ذلك، يمكنه كتابة كلمات رئيسية للبحث في تغريدات المستخدم.

وتساعد الخاصية الجديدة الأشخاص الذين صادفتهم مقالة من المقالات منذ فترة، ولا يتذكرونه بشكل واضح، وهم في حاجة ماسة للعثور عليه، والاطلاع عليها مرة أخرى.

وتضاف الخاصية الجديدة إلى ميزات عديدة جديدة، أضافتها منصة “تويتر” على مدار الأشهر الأخيرة، ومنها الميزة التي تتيح للمستخدم استضافة إحدى غرف الدردشة الفضائية الصوتية “سبيسس”، بعدما كانت قاصرة على عدد محدد من المتابعين.

ماذا تعتقد؟

بينهم موظفون في الداخلية والدفاع .. "نزاهة توجه ضربة قوية لمعاقل الفساد في السعودية

بينهم موظفون في الداخلية والدفاع .. “نزاهة توجه ضربة قوية لمعاقل الفساد في السعودية

لعرقلة المعركة التركية.. القوات الأمريكية تعتزم إنشاء قاعدة عسكرية جديدة في سوريا

لعرقلة المعركة التركية.. القوات الأمريكية تعتزم إنشاء قاعدة عسكرية جديدة في سوريا