in ,

الإعلامي المصري إبراهيم عيسى يتطاول على كتاب الله: لماذا يقرأ الصيدلي القرآن؟ (شاهد)

الإعلامي المصري إبراهيم عيسى يهين كتاب الله: لماذا يقرأ الصيدلاني القرآن؟ (شاهد)

أثار الإعلامي المصري، إبراهيم عيسى غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريح مثير حول قراءة الدكتور في الصيدلية للقرآن الكريم.

وقال “عيسى” في البرنامج الذي يقدمه على قناة القاهرة والناس: “منظومة التعليم العالي في مصر تدار بعشوائية وحان الوقت لدراسة ربط التخصصات التي تقدمها الجامعات باحتياجات سوق العمل”.

وأضاف “عندنا في مصر 429 كلية ومقررات الكليات النظرية في الجامعات المصرية تقوم على الحفظ والتلقين لا تؤهل طالب بعقل نقدي يسأل ويفكك ويطرح نقاط ويعرف يختلف ويعترف يناقش”، مشيرا “وطلبة كلية علوم برضه يتخرج بعقل ميكانيكي”.

“مش عارف ليه كل ما أدخل صيدلية ألاقي الدكتور ماسك مصحف !! المفروض يقرأ في مجلة او كتاب طبي أفضل”.

واستطرد مستنكرا: ” أنا أحيانا كثير لما بدخل الصيدلية ألاقي الدكتور الصيدلي ماسك مصحف بيقرأ قرآن المفروض يقرأ في مجلة او كتاب طبي أفضل ليه ما يتفرج عن برنامج وثائقي على يوتيوب ولا غيره أو يتفرج على آخر الأدوية وأحدث الأمراض؟”

وأكمل “القرآن جميل وكل حاجة وبه معاني كثرة تستحق التدبر ولكن دارس الكلية العلمية يجب أن يبحث عن تطوير نفسه في مجاله”.

وتابع: “ليه أنا بوديكوا الطب عشان أفهمه أن علم الحديث النبوي بالنسبة له أهم يعني مش فاهم؟ طيب ما كان راح الأزهر كلية أصول الدين ويروح يدرس حضرته إنما رايح كلية علمية عشان يدرس علم!” على حد قوله.

وفجرت تصريحات الإعلامي المصري موجة غضب واسعة على موقع تويتر وكتب محمد عبدالله: “واضح جدا إنك محروق من الصيدلي اللى كان بيقرا قرءان لكن واللى خلقك لو كان يقرأ كتاب لماركس أو يلعب ببجي ما كنت تعلق على الموضوع”.

أما محمد عليوه فقال انت تقصد أنه الصيدلى اثناء فترة عمله فى الصيدلية بيقرا القرآن .. ولو أنه بفترة راحة بين ساعات العمل ويدخن او بالتليفون أوغيره هل هذا كله مقبول عندك الا قراءة القران الكريم”.

في حين قال إبراهيم أحمد: “انت دخلت كلية اعلام عشان وقتنا ال بيضيع دا يكون ف حاجة تنفعنا وتفيد المجتمع، أتمنى لو تقرأ من جديد ف أساسيات أ ب إعلام، وبلاش تحط أي حاجة فيها قرآن في جملة من عندك. حسبنا الله”.

ومن جانبه تساءل سامي الرويلي مستغربا “و كأن قراءة القران تلغي قراءة المجلات الطبية …منطق غريب عجيب”.

ماذا تعتقد؟

بحيلة شيطانية.. أم تستخدم ابنتها القاصر جنسيًا في ابتزاز الشباب بالكويت (فيديو)

بحيلة شيطانية.. أم تستخدم ابنتها القاصر جنسيًا في ابتزاز الشباب بالكويت (فيديو)

تقرير دولي يكشف تورط شركة دنماركية في قتل آلاف المدنيين بسوريا

تقرير دولي يكشف تورط شركة دنماركية في قتل آلاف المدنيين بسوريا