in ,

إعلامية كويتية تسبح عكس التيار.. وتدعم جورج قرداحي وتصف العرب بـ “الغارقين في الجهل”

إعلامية كويتية تسبح عكس التيار.. وتدعم جورج قرداحي وتصف العرب بـ "الغارقين في الجهل"

نشرت إعلامية كويتية تغريدة على “تويتر”، خارج السياق، تعلن فيها دعمها لوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، وقدحها في الوطن العربي ككل، واصفة إياه بالغارق في الجهل، مما أثار تفاعلا غاضبًا من تغريدها خارج السرب.

وخاطبت الإعلامية والناقدة الكويتية ليلى أحمد، جورج قرداحي، عبر تغريدة على حسابها بـ”تويتر” فقالت: “الإعلامي جورج قرداحي، أنت موسوعة إعلامية ضخمة، كاريزما، وصدق، وحضور،.. لا يستحقك هذا الوطن العربي، الغارق في الجهل -إلا قليلا- في الردح والصفاقة ونفاق ممجوج”.

هذا وقد تسببت هذه التغريدة في انتقادات لاذعة للإعلامية الكويتية، على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض أنها تحاول الاستثمار في الأزمة لصالحها فقط.

وقالت ناشطة في تعليقها على تغريدة “ليلى أحمد”: “ما أحد اختلف على ثقافته، ولا هذا موضوعنا، هو فقط ناكر جميل! عض اليد اللي انمدت له، بأول فرصة اتُيحت له!، دام شايف إن السعودية عدوان خارجي!، والسعودية تقصف الأبرياء، ليش جاء إلى الرياض ولموسم الرياض!، وين مبادئه وقيمّه، لو كان فعلا صاحب مبدأ، لكنه وراء مصالحه، ووراء من يدفع أكثر”.

وجدير بالذكر أن الكويت اتخذت موقفا في الأزمة داعما للمملكة العربية السعودية، كباقي دول الخليج، وأعلنت الخارجية الكويتية في بيانٍ لها السبت، عن استدعاء سفيرها من لبنان، كما أمهلت القائم بأعمال السفارة اللبنانية لديها، 48 ساعة لمغادرة الكويت.

ماذا تعتقد؟

دعوات لطرد ابنة جورج قرداحي من مجموعة "MBC" السعودية

دعوات لطرد ابنة جورج قرداحي من مجموعة “MBC” السعودية

شاهد .. زومبي يطارد فتاة سعودية في العاصمة الرياض ويثير الرعب

شاهد .. زومبي يطارد فتاة سعودية في العاصمة الرياض ويثير الرعب