in ,

دعوات لطرد ابنة جورج قرداحي من مجموعة “MBC” السعودية

دعوات لطرد ابنة جورج قرداحي من مجموعة "MBC" السعودية

تصاعدت الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي لطرد ابنة وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي باتريسيا من مناصبهما في مجموعة “MBC” السعودية عقب الأزمة الأخيرة مع دول الخليج.

وقالت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان في تغريدة لها بتويتر “باتريسيا #جورج_قرادحي ابنة وزير الاعلام اللبناني الجاسوس الذي أيّد الحوثي وهاجم قوات التحالف واخترق المؤسسات وجنّد الكثير ما زالت تعمل لدى مجموعة الـ MBC !! يجب ان تطرد شر طرده”.

من جانبها أيدت الإعلامية الكويتة فجر السعيد، مي العيدان وردت على تغريدتها بالقول:”خليها تروح تشتغل بقناة المنار.”

كما طالت الدعوات أيضا طرد ابنة جورج قرداحي باميلا، من مناصبها في مجموعة “الفطيم” الإماراتية.

وقال الدكتور محمد مسعد” عبر حسابه تويتر “بنات جورج قرداحي يتعرضن لهجوم ومطالبات بطردهن من دول الخليج – باتريشيا قرداحي، تشغل منصب مديرة التسويق في مجموعة “mbc” السعودية. -تشغل باميلا قرداحي، منصب كبير مديري العلامات التجارية الإقليمية في مجموعه “الفطيم” الإماراتية الضخمة.”

فيما نشرت صاحبة الحساب “أمل بنت خالد”، قائلة: “بنات #جورج_قرداحي وحده تشتغل في أحد القنوات السعوديه MBC والثانيه تشتغل في الامارات تحديداً دبي”.

وأضافت “وأبوهم اللي ماأنعرف إلا عن طريق الاعلام السعودي يعتبر السعوديه و الامارات دول تعتدي على اليمن ويبرر لميشليا الحوثي ويعتبر ارهابها وعدوانها علينا حق مشروع “.

وتأتي هذه الدعوات في ظل تصاعد الأزمة الدبلوماسية بين لبنان ودول الخليج عقب تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي التي أعلن فيها عن تأييده لميليشيات الحوثيين في اليمن المدعومين من إيران ضد السعودية الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب داخل المملكة.

وقال قرداحي خلال استضافته في برنامج “برلمان شعب” على موقع “يوتيوب”، إن استهداف الحوثي للمملكة بالمسيرات والصواريخ الباليستية هو دفاع عن النفس.

ووصف وزير الإعلام اللبناني الحرب التي تشنها السعودية والإمارات ضد الحوثيين في اليمن بعد انقلابه على الشرعية بأنها “اعتداءات خارجية”.

ماذا تعتقد؟

معبر باب الهوى يطلق بشرى سارّة للمرضى في الشمال السوري

معبر باب الهوى يطلق بشرى سارّة للمرضى في الشمال السوري

إعلامية كويتية تسبح عكس التيار.. وتدعم جورج قرداحي وتصف العرب بـ "الغارقين في الجهل"

إعلامية كويتية تسبح عكس التيار.. وتدعم جورج قرداحي وتصف العرب بـ “الغارقين في الجهل”