in ,

فيديو يثير غضب الشارع السعودي يظهر اعتداءً عنيفًا على موظفي مطعم “ماكدونالدز” بالمملكة (شاهد)

فيديو يثير غضب الشارع السعودي يظهر اعتداء عنيف على موظفي مطعم "ماكدونالدز" بالمملكة (شاهد)

أظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، معركة طاحنة حدثت داخل مطعم للواجبات السريعة، في المملكة العربية السعودية، مما أثار ردود فعل غاضبة بين السعوديين ضد المعتدين.

ويكشف مقطع الفيديو، توجه مجموعة من الأشخاص إلى اعتداء وحشي على موظفي مطعم “ماكدونالدز” بالسعودية، إذ قام أحدهم بطرح موظفٍ أرضا ثم كال له اللكمات والضربات العنيفة حتى فقد وعيه.

بينما قامت مجموعة أخرى بالاجتماع على ضرب موظف آخر بشكل عنيف، ثم لاذوا بالفرار.

هذا وقد أثارت هذه الواقعة ردود فعل غاضبة بين ناشطي منصة “تويتر”، مطالبين المسؤولين بسرعة القبض على هؤلاء المعتدين، ومحاسبتهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

ووفقا لمصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية، فإن النائب العام، سعود بن عبد الله المعجب، قام بإصدار قرار بملاحقة المعتدين وسرعة القبض عليهم، ومن ثمّ إحالتهم إلى النيابة العامة.

كما أكد المصدر المسؤول على أن النيابة العامة، وستطالب بأشد العقوبات بحقهم، بعد اتخاذ الإجراءات الجزائية النظامية الرادعة بشأنهم.

ومن جانبها، أوضحت شركة سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” في السعودية، تفاصيل حادثة الاعتداء على موظفيها، التي وقعت في فرعها الذي يقع على طريق (الرياض – مكة).

وعبر تغريدة على حسابها الرسمي في “تويتر”، قالت الشركة: “إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، حول ما حصل مؤخرًا، في أحد فروعنا، على طريق (الرياض – مكة)، من اعتداءٍ على مطعمنا وموظفينا، فإننا نود التعبير عن أسفنا الشديد لما حصل، ونؤكد أن كافة موظفينا، ولله الحمد بخير، غير أن بعضهم أُصيب بجروح طفيفة، وقد تم إسعافهم فور وقوع الاعتداء”.

ماذا تعتقد؟

الكويت تعلن عن اجراءات جديدة لدخول السوريين إلى أراضيها

الكويت تعلن عن إجراءات جديدة لدخول السوريين إلى أراضيها

صحيفة عبرية تكشف عن سلاح فتاك استخدمته إسرائيل في سوريا

صحيفة عبرية تكشف عن سلاح فتاك استخدمته إسرائيل في سوريا