in ,

جريمة مروعة في دولة عربية .. فتاة تستعين بخطيبها لقتل والدها بخطة جهنمية

فتاة تقتل والدها بحيلة شيطانية .. جريمة مروعة في دولة عربية

أقدمت فتاة في دولة عربية على قتل والدها بمساعدة خطيبها بحيلة شيطانية في قضية هزت الرأي العام.

وذكرت صحف مصرية أن فتاة في منطقة حلوان استعانت بخطيبها لقتل والدها حيث أنهما وضعا كمية من الأقراص المخدرة للضحية للتخلص منه، وعللت المتهمة ارتكاب الجريمة بسوء معاملة والدها لها بعد طلاق والدتها.

وفي تفاصيل الواقعة التي حدثت قبل شهرين ورد بلاغ إلى قسم شرطة حلوان بالعثور على جثة جثة موظف بشركة الحديد والصلب داخل منزله بمنطقة كفر العلو  وبالانتقال إلى موقع الحادث والفحص تبين عدم وجود اصابات في جسد المتوفى وعدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

وقالت ابنته وقتها إن والدها مصاب بمرض السكر ورجحت دخوله في غيبوبة سكر أسفرت عن وفاته، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان عقب الانتهاء من تشريحه، بحسب صحيفة “المصري اليوم”.

وبعد مرور شهرين جاءت المفاجأة عندما كشف تقرير الطب الشرعي عن وجود شبهة جنائية حول الواقعة وأن وراءها نجلة الضحية “س”، 19 سنة، بالاشتراك مع خطيبها.

ومن جانبها اعترفت الشقيقة الصغرى للمتهمة تحقيقات النيابة العامة أنها شاهدت أختها تضع أقراصا مخدرة في الطعام لوالدها، وعلى إثر ذلك، أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهمة وخطيبها.

وأمرت النيابة باستخراج الجثة للتشريح وبيان السبب الحقيقي للوفاة، واستعجال تقرير الطب الشرعي في الواقعة والتصريح بدفن الجثة مرة أخرى.

وتم القبض على المتهمين، واعترفا بوضع مخدر للضحية للتخلص منه بسبب سوء معاملته لابنته بعد طلاق أمها فيما قررت النيابة حبس الفتاة وخطيبها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ماذا تعتقد؟

بتشجيع من واشنطن وموسكو.. إسرائيل تعلن عزمها المشاركة بمشروع إعادة إعمار سوريا

بتشجيع من واشنطن وموسكو.. إسرائيل تعلن عزمها المشاركة بمشروع إعادة إعمار سوريا

أحدهما برتبة عالية.. مصرع ضابطين من قوات الأسد بظروف غامضة

أحدهما برتبة عالية.. مصرع ضابطين من قوات الأسد بظروف غامضة