in ,

شبكات دعارة بتسهيل من فنادق دمشق.. طلاب جامعيون على رأس قائمة المتورطين

شبكات دعارة بتسهيل من فنادق دمشق.. طلاب جامعيون على رأس قائمة المتورطين

أكدت صفحات موالية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن عدة فنادق في دمشق متورطة في قضايا دعارة، بالاشتراك مع طلاب جامعيين.

وذكرت صحيفة “صاحبة الجلالة” الإلكترونية أن هناك عاملين بعدة فنادق في العاصمة السورية دمشق سهّلوا دخول فتيات يعملن مع شبكات دعارة، دون عقود زواج أو بطاقات شخصية.

وأضافت أن إحدى النساء كانت تأتي مع زبائنها إلى الفندق، بعلم زوجها، وبالتنسيق مع طالب جامعي، لقاء المنفعة المادية، حيث كان نصيبها من تجارة جسدها 150 ألف ليرة سورية عن كل زبون.

وأضافت أن حجة المرأة بعملها ذاك هو الحالة المعيشية الصعبة وعدم قدرة زوجها على تأمين مسكن جيد، إذ يعيشون في غرفة واحدة بمنطقة مخالفات في العاصمة.

وأضافت أن طالبًا جامعيًا كان يقود إحدى الشبكات وينسق مع عمال الفنادق مقابل 15 ألف ليرة عن كل زبون، ومع النساء العاملات في الدعارة، ومع الزبائن.

كما تحدثت المصادر عن امتلاك الطالب الجامعي بيتًا في منطقة جرمانا بريف دمشق، يستخدمه في أعمال الدعارة، ويقوم بإرسال النساء العاملات معه من ذلك المنزل إلى الفنادق التي يرتادها في بعض الأحيان زبائن من خارج سوريا.

وتشهد مناطق سيطرة الأسد ازديادًا ملحوظًا في عمليات الاتجار بالأشخاص، في ظل التغاضي الأمني وانتشار الرشوة والفساد والانحلال الأخلاقي في المجتمع بشكل غير مسبوق.

ماذا تعتقد؟

"القمر الأزرق" ظاهرة نادرة تثير الرعب .. هل يظهر الرجل الذئب الأحد القادم؟

“القمر الأزرق” ظاهرة نادرة تثير الرعب .. هل يظهر الرجل الذئب الأحد القادم؟

#طرد_سفير_لبنان_من_السعودية .. اجراء عاجل من المملكة بعد أزمة جورج قرداحي

#طرد_سفير_لبنان_من_السعودية .. اجراء عاجل من المملكة بعد أزمة جورج قرداحي