in ,

أحدهم أشعل النار في سيارته .. كميات ضخمة من المخدرات تسقط في شباك الأمن السعودي

أحدهم أشعل النار في سيارته .. كميات ضخمة من المخدرات تسقط في شباك الأمن السعودي

سقطت كميات ضخمة من حبات “كبتاجون” المخدرة في أيدي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، بالمملكة العربية السعودية، في ضربة جديدة لمهربي المخدرات، قبل أن تدخل إلى المملكة.

واستطاعت “الهيئة” في منفذ الخفجي، إحباط ثلاث محاولات لتهريب 961,471 حبة “كبتاجون”، وذلك بعد ضبطها مُخبأة في سيارات قادمة إلى السعودية.

وعن المحاولة الأولى، أوضحت الهيئة أنه خلال تفتيش إحدى السيارات، سارع قائدها المُهرّب بإشعال النار فيها، بغرض طمس معالم المواد المخدرة التي في داخلها، عندما لاحظ يقظة رجال التفتيش، والذين قاموا باستكمال عملية التفتيش بعد إخماد النار المشتعلة في السيارة، وعثروا على 208.092 حبة كبتاجون كانت مخفية في أجزاء متفرقة من السيارة.

بينما في المحاولة الثانية، تمكنت الهيئة من إحباط تهريب 346,812 حبة كبتاجون، حيث عثرت عليها مُخبأة داخل الإطار الاحتياطي لإحدى السيارات القادمة عبر المنفذ المذكور.

وجاءت المحاولة الثالثة بشكل أراد به المهرب خداع رجال التفتيش، حيث قدم المنفذ بسيارته مصطحبا عائلته فيها، ولكن لم تنطلي هذه الخدعة على رجال التفتيش، حيث عثروا على 406,567 حبة “كبتاجون”، كانت مخبأة في أسفل أرضية السيارة من الداخل، وخزّان الوقود الخاص بالسيارة.

ماذا تعتقد؟

مع اقتراب انطلاق المعركة المرتقبة.. تصريحات "تركية - قطرية" جديدة بشأن سوريا

مع اقتراب انطلاق المعركة المرتقبة.. تصريحات “تركية – قطرية” جديدة بشأن سوريا

موقع أمريكي: العالم سيدفع ثمن التطبيع مع نظام الأسد عاجلًا أم آجلًا

موقع أمريكي: العالم سيدفع ثمن التطبيع مع نظام الأسد عاجلًا أم آجلًا