in ,

السحر الأسود يدمر حياة “مشهورة كويتية” .. صديقتها وضعته لها في الشاي (فيديو)

السحر الأسود يدمر حياة "مشهورة كويتية" .. صديقتها وضعته لها في الشاي (فيديو)

كشف محامي كويتي تفاصيل صادمة لقصة فتاة تعرضت للسحر الأسود دمر حياتها وحولها إلى جحيم لايطاق.

وقال المحامي الكويتي، دويع العجمي في مقطع فيديو نشره على حسابه في “سناب شات” إن البلوغر الكويتية “سحر” اختلفت مع صديقتها التي كانت شريكتها في تسويق المنتجات على مواقع التواصل فقررت الأخيرة الانتقام منها عن طريق السحر الأسود.

وأوضح “العجمي” أن الفتاة الكويتية “سحر” كانت تصور منتجات من فرنسا ولندن على السويشيال ميديا وتشحنها بأسعار مناسبة لمتابعيها، وكانت لها صديقة هي شريكتها في العمل.

وبعد انتشار حساب “سحر” على “انستغرام” وأصبح لها جمهور، قررت الانفصال عن صديقتها وشريكتها، وأن تعمل بمفردها، وألغت نسبتها من العمل ففكرت الأخيرة في طريقة بشعة تنتقم بها منها.

وأضاف “العجمي”  وضعت الصديقة خطة جهنمية حيث قامت بوضع السحر الأسود في كوب شاي وأحضرت معها قطعة كيك وأقنعت المشهورة سحر بأنه إعلان لمحل تجاري ولم تعتقد الأخيرة أن تكون ضحية لعملية انتقام من أقرب الناس إليها خاصة وأنه لم يكن هناك أي خلاف علني بينهما.

وأشار المحامي الكويتي إلى أن المشهورة “سحر” تدهورت صحتها فجأة وأصيبت بالشلل ولم تستطيع التحرك كما كانت تعاني من عدة أمراض مزمنة دخلت على إثرها المستشفى.

وأضاف أن حالة سحر استمرت على هذه الحالة نحو ستة أشهر دون معرفة أسبابها ولا يوجد أي تشخيص لحالتها في المستشفى بسبب فحوصاتها السلمية.

وبعد معاناة طويلة مع المرض كشفت الخادمة أنها رأت الصديقة وهي تضع مادة في الشاي  فاعترفت الأخيرة أنها وضعت سحرًا أسود، وأرشدت عن المرأة العربية التي صنعت لها ذلك.

وقال المحامي الكويتي في الختام إنه تم الاتفاق مع الصديقة على عدم التشهير بها وتخفيف الحكم ضدها مقابل فك السحر الأسود للمشهورة الكويتية “سحر”.

وكانت صحيفة “القبس” سلطت الضوء في تقرير لها على ظاهرة انتشار السحر مؤخرا في الكويت، فوجدت ومن واقع اعترافات هؤلاء المشعوذين والسحرة ومن واقع من تعامل معهم انها ألحقت الأذى بالعديد من الاسر المستقرة.

وبحسب المعلومات المتداولة السحر له ثلاثة أنواع وهم : السحر الأبيض والأسود والأحمر، و السحر الأسود السفلى يخصص للأعمال الشريرة التي يمكن أن تضر الناس، وكثيرًا من المشاهير تعرضوا لأعمال السحر الأسود وظلوا يعانون منه كثيرًا، مما ألحق بهم الكثير من الأضرار.

ماذا تعتقد؟

سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار والعملات الأخرى

سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار والعملات الأخرى

محكمة ألمانية تصدر حكمًا قاسيًا بحق شاب اعتدى على لاجئ سوري

محكمة ألمانية تصدر حكمًا قاسيًا بحق شاب اعتدى على لاجئ سوري