in ,

ضاحي خلفان يخرج عن صمته ويهاجم جورج قرداحي.. “ليته استعان بصديق”

ضاحي خلفان يخرج عن صمته ويهاجم جورج قرداحي.. "ليته استعان بصديق"

خرج ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي السابق عن صمته وعلق على أزمة تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي التي أثارت غضب السعودية ودول الخليج.

وقال خلفان في تغريدات على حسابه في موقع تويتر: “عندما تكون مقدما ناجحا لبرنامج من يكسب المال..قد تكون وزيرا فاشلا في كسب الرجال”، في إشارة إلى تقديم جورج قرداحي في السابق للبرنامج الشهير “من سيربح المليون”.

وأضاف “الغريب أن جورج قرداحي لم يعلم أن الحوثي خارج على الدولة اليمنية ولم يعلم أن هناك وزير للإعلام اليمني أو أن هناك رئيس شرعي لليمن معترف به دوليا”.

وتابع المسؤول الإماراتي السابق: “ليته استعان بصديق ولا أمسى مسخرة إعلامية”.

وقال ضاحي خلفان في تغريدة أخرى “كان جورج قرداحي صرحا اعلاميا ..فهوى…لما اتبع الهوى !!”.

وتساءل خلفان: “ما سر تحول وزراء لبنان الذين يعينون من حزب الله إلى أعداء للبنان؟”.

وكان جورج قرداحي أعلن عن تأييده لميليشيات الحوثيين في اليمن المدعومين من إيران ضد السعودية الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب داخل المملكة.

وقال قرداحي خلال استضافته في برنامج “برلمان شعب” على موقع “يوتيوب”، إن استهداف الحوثي للمملكة بالمسيرات والصواريخ الباليستية هو دفاع عن النفس.

ووصف وزير الإعلام اللبناني الحرب التي تشنها السعودية والإمارات ضد الحوثيين في اليمن بعد انقلابه على الشرعية بأنها “اعتداءات خارجية”.

وقال  “لا مجال للمقارنة بين جهد حزب الله في تحرير الأرض اللبنانية، وبين دفاع الحوثيين عن أنفسهم في وجه اعتداء خارجي تقوم به السعودية والإمارات”.

هذا و استدعت كل من السعودية والكويت والإمارات أمس الأربعاء سفراء لبنان لديها، للاحتجاج رسميا على تصريحات جورج قرداحي المسيئة.

ماذا تعتقد؟

شاب يطعن والدته وشقيقتيه .. جريمة قتل بشعة تهز سلطنة عمان

مذبحة أسرية تهز سلطنة عمان .. شاب يقتل شقيقتيه ويطعن أمه بالسكين

تغير طفيف في سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار

تغير طفيف في سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار