in ,

سطو مسلح على بنك في الكويت وطعن موظف أمن.. وكاميرات المراقبة توثق الواقعة (فيديو)

سطو مسلح على بنك في الكويت وطعن موظف أمن.. وكاميرات المراقبة توثق الواقعة

وثقت كاميرات المراقبة اليوم (الثلاثاء) لعملية سطو مسلح على بنك برقان في تيماء بالكويت، من قبل شخص يحمل سكينا، طعن به موظف أمن بالبنك.

وتعرّض فرع بنك برقان في منطقة تيماء في الجهراء في دولة الكويت إلى هجوم مسلح، من قبل شخص يحمل بيده سكينا كبيرا، يبدو عليه الجراءة الشديدة، بحسب ما وثقته كاميرات المراقبة.

ويظهر مقطع فيديو تقدم اللص نحو موظف الأمن وبيده اليمني سكينا، وهدده بها مرة بالتهويش والثانية طعنه بها في صدره، ويحمل في يده اليسرى كيسا فارغا، تقدم به إلى موظف الخزينة عقب طعنه موظف الأمن وألقاه إليه طالبا أن يملأه بالنقود، وبالفعل سرق اللص 30 ألف دينار كويتي.

ونشر بنك برقان على حسابه الرسمي بمنصة “توتير” تغريدة يكشف فيها تفاصيل الواقعة فقال: “تعرّض فرعنا في الجهراء في منطقة تيماء صباح اليوم، لحادث سرقة حيث قام الجاني بطعن موظف الأمن، وقد أبلغ البنك الجهات الأمنية المختصة التي انتقلت مشكورة على الفور إلى مقر الفرع لاتخاذ الإجراءات اللازمة”. وأوضح أن حالة حارس الأمن المطعون في صدره مستقرة حاليًا وأن المبلغ الذي استولى عليه اللص في حدود الـ 30,000 دينار كويتي”، مقدما الشكر لوزارة الداخلية الكويتية على الاستجابة السريعة في تعاملها مع حادث السطو المسلح.

ماذا تعتقد؟

لعنة الأسد في سوريا تصيب شركات دنماركية وتُعرّضها للمحاكمة

لعنة الأسد في سوريا تصيب شركات دنماركية وتُعرّضها للمحاكمة

"الشرق الأوسط": موسكو غاضبة من الأسد لعرقلته الحل السياسي

“الشرق الأوسط”: موسكو غاضبة من الأسد لعرقلته الحل السياسي