in ,

كلاهما يمتلك مستندات صحيحة.. أغرب قضية بين وزارة سعودية ومواطن حول أرض بـ 20 مليون ريال

كلاهما يمتلك مستندات.. أغرب قضية بين وزارة سعودية ومواطن حول قطعة أرض بـ 20 مليون ريال

حالة من الجدل على منصات التواصل، أثارتها قضية نادرة الحدوث، بين وزارة سعودية ومواطن حول ملكية قطعة أرض تقدر بعشرين مليون ريال سعودي.

وما يدعو إلى الغرابة أن كلا الطرفين يمتلك مستندات صحيحة تثبت ملكيته لقطعة أرض على الطريق الرئيسي “بيشة – خميس مشيط”، ويؤكد ملكيته لها، مما دفع الأمر إلى القضاء لحسم هذا الخلاف الغريب النادر.

ومن جانبهم، وجه مغردون الاتهام إلى المواطن بالتعدي على قطعة الأرض، حيث إن الشواهد الإسمنتية التي أزيلت منها في إجازة نهاية الأسبوع، تثبت ملكيتها إلى وزارة الرياضة.

ووفقًا لصحيفة “الوطن” السعودية، فإن مكتب وزارة الرياضة في منطقة عسير، قدم خطابًا عاجلًا للجهات المختصة بالمحافظة، للنظر والتحقيق في تعدي المواطن على قطعة الأرض.

وبدوره، أكد المكتب الوزاري، أن الأرض تعود ملكيتها للوزارة بموجب صكٍ شرعيٍّ، صدر منذ 1408هـ، وأنها قامت بتحويل ملكيتها إلى نادي “بيشة” الرياضي، لبناء وتجهيز منشأة رياضية عليها.

وفي الجهة الأخرى، أكد المواطن أنه يمتلك صكًا شرعيًّا يثبت ملكيته لقطعة الأرض، سيتقدم به إلى الجهات المختصة، في حين ينتظر أن تبدأ الجهات المختصة في محافظة بيشة تحقيقها حول القضية، بناء على الخطاب المرفوعة من وزارة الرياضة.

ماذا تعتقد؟

صدمة جديدة للموالين.. نظام الأسد يضاعف سعر الغاز المنزلي بشكل غير مسبوق

صدمة جديدة للموالين.. نظام الأسد يضاعف سعر الغاز المنزلي لمسوًى غير مسبوق

بعد الضوء الأخضر الروسي.. طائرات إسرائيلية تغير على أهداف جنوبي سوريا

بعد الضوء الأخضر الروسي.. طائرات إسرائيلية تغير على أهداف جنوبي سوريا