in ,

فنانة كويتية شهيرة: سأصبح معلمة تربية إسلامية ولن أعود لمجال التمثيل

فنانة كويتية معتزلة: سأصبح معلمة تربية إسلامية ولن أعود لمجال التمثيل

أعلنت الفنانة الكويتية المعتزلة سعاد سليمان، المعروفة باسم “سعودة” أنها ستصبح معلمة تربية إسلامية بعد اعتزالها الفن نهائيا.

وقالت الفنانة الكويتية المعتزلة في برنامج “عالسيف” على قناة “atv” إنها ترفض العودة مرة أخرى إلى الفن مؤكدة “لن أعود لمجال التمثيل حتى لو يعطوني مليون دينار”.

وأضافت الفنانة سعاد سليمان “سأصبح معلمة تربية إسلامية عقب إلتحاقي في تربية أساسية تخصص إسلامي”

وكانت الفنانة الكويتية سعاد سليمان فاجئت جمهورها في الكويت ودول الخليج وأعلنت في سبتمبر الماضي اعتزالها الفن والتمثيل نهائيًا.

وقالت الفنانة الكويتية الشهيرة في مقطع فيديو عبر حسابها على “انستغرام” “اعلن اعتزالي عن المجال الفني كممثلة الحمدلله”، مؤكدة عدم مشاركتها في أعمال فنية جديدة.

وأضافت سعاد سليمان أن “سبب اعتزالي هو أنني قبلت في تربية أساسية تخصص إسلامي وهذا الذي أريده، وسوف أجعل حياتي للدراسة وأطفالي وليس لدي وقت للتمثيل” بالإضافة لخطوة حجابها.

وتابعت الفنانة الكويتية: ” من وقت ما تحجبت وأنا رافضة أن أكون ممثلة لا أريد شيء يخدش حجابي”، مؤكدة اقتناعها الكامل بقرار اعتزالها.

ويذكر أن سعاد سليمان ظهرت في شهر فبراير الماضي في مقطع فيديو أعلنت فيه عن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي، منوهة بأنها كانت تعاني من أزمة صحية قبل أن تتحسن حالتها.

ماذا تعتقد؟

إعلامية تركية تفضح عبر برنامجها مزاعم دعاة العنصرية ضد السوريين

إعلامية تركية تفضح عبر برنامجها مزاعم دعاة العنصرية ضد السوريين

شاهد.. القبض على 5 مواطنين سعوديين صوروا مشاهد تمثيلية بملابس نسائية لهذا الغرض

شاهد.. القبض على 5 مواطنين سعوديين صوروا مشاهد تمثيلية بملابس نسائية لهذا الغرض