in ,

مشعوذ في دمشق يستغل النساء جنسيًا بهدف فك السحر

مشعوذ في دمشق يستغل النساء جنسياً بهدف فك السحر

ذكرت صفحات موالية للنظام على “فيسبوك” أن مشعوذًا في دمشق احتال على عدد من النساء المتزوجات بحيل شيطانية، واستغلهن جنسيًا، بعد إقناعهن بأنه قادر على علاجهن من السحر.

وبحسب صحيفة “صاحبة الجلالة” الإلكترونية، فقد اصطحبت امرأة ابنتها إلى بيت المشعوذ بمنطقة الزاهرة في دمشق، أملًا بشفائها، لكونها تشكو صعوبةً في النطق.

وحينما حضرت أقنعها أنه يحتاج للاختلاء بالفتاة لإخراج الجن منها ومساعدتها على النطق، وأوصى الأم بعدم التدخل مهما سمعت من صراخ.

ولم تمض دقائق على خلوته بالفتاة حتى علا صراخها بشكل غير طبيعي، فلم تتجرأ الأم في البداية على التدخل، إلا بعد أن أصبح الشك يملأ قلبها، ففتحت الباب وتفاجأت بمنظر ابنتها شبه العارية.

وأشارت المصادر إلى أن المشعوذ احتج بأن ما فعله هو من مقتضيات العلاج، إلا أن الأم لم تصدق ذلك، وأخبرته أنها لم تعد ترغب بعلاج ابنتها، وطالبته بمال دفعته إليه سابقًا، فرفض ذلك، ما دفعها لفضحه.

ولفتت الصحيفة إلى أن التحقيقات أكدت قيام المشعوذ بممارسة الجنس سابقًا مع عدد من النساء بعد خداعهن بأن ذلك من مقتضيات عمله في إخراج الجن من أجسادهن.

تجدر الإشارة إلى أن مناطق سيطرة الأسد تشهد انتشارًا غير مسبوق للانحلال الأخلاقي، الناجم عن الفوضى الخلاقة، بفعل اختلاط السوريين في تلك المناطق بالميليشيات الأجنبية التي نقلت معها عادات بعيدة عما يعرفه المجتمع السوري.

ماذا تعتقد؟

غازات بركان لابالما السامة تصل إلى مصر خلال أيام .. وخبير جيولوجي يحذر

شبح بركان لابالما يهدد مصر.. وخبير مصري يحذر: الغازات السامة ستصل خلال أيام

مجزرة أريحا ... قصة سوريا الجريحة باختصار

مجزرة أريحا … قصة سوريا الجريحة باختصار