in ,

أمير سعودي بارز يرد على تهديدات زعيم ميليشيا “حزب الله” اللبناني بالحرب

أمير سعودي بارز يرد على تهديدات زعيم ميليشيا "حزب الله" اللبناني

رد الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود على تهديدات الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله بالحرب الأهلية واتهامه للسعودية بتورطها في إشعال الوضع في لبنان.

وهاجم الأمير سطام بن خالد في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، زعيم ميليشيا حزب الله ووصفه بـ”الكاذب”.

وقال الأمير سطام: “الكاذب حسن نصرالشيطان في كل خطاباته يجب أن يدخل السعودية ضمن كذباته، أيها الكاذب السعودية لم تسلح أحد من أحزاب لبنان احتراماً للدولة مع قدرتها على ذلك”.

وأضاف أن السعودية  “قدمت المشاريع والدعم للحكومة (اللبنانية) لكن العقلية الفارسية لا تفهم الدعم إلا من خلال دعم الإرهاب والسلاح وهذا ما تجيده أنت وعصابتك”.

وكان زعيم ميليشيا حزب الله حسن نصر الله، اتهم في خطاب له الاثنين الماضي حزب القوات اللبنانية بإشعال حرب أهلية وقال “البرنامج الحقيقي (حزب) للقوات اللبنانية هو الحرب الأهلية التي ستؤدي إلى تغيير ديمغرافي”.

وأضاف إن “حزب القوات اللبنانية عرض عام 2017 خدماته على الوزير السعودي السابق السبهان للدخول في حرب أهلية”.

وهدد نصر الله قائلاً إن ميليشيا حزب الله لديها 100 ألف مقاتل مدربون ومجهزون في لبنان، مضيفاً: “أقول لحزب القوات ورئيسه: لا تخطئوا الحساب”.

وشهدت منطقة الطيونة ببيروت الخميس الماضي اشتباكات عنيفة أدت لمقتل 7 من أنصار حزب الله وحركة أمل وذلك خلال احتجاجات دعا إليها الحزب تنديداً بالتحقيق الذي يجريه القاضي طارق البيطار في تفجير المرفأ.

ماذا تعتقد؟

قيادي عسكري بـ"هيئة تحرير الشام" يتوعد نظام الأسد برد قاس على مجزرتي أريحا وسرمدا

قيادي عسكري بـ”هيئة تحرير الشام” يتوعد نظام الأسد برد قاس على مجزرتي أريحا وسرمدا

سحب رعدية وأمطار غزيرة .. تحذير من أرصاد السعودية لهذه المناطق

سحب رعدية وأمطار غزيرة .. تحذير من أرصاد السعودية لهذه المناطق