in ,

قيادي عسكري بـ”هيئة تحرير الشام” يتوعد نظام الأسد برد قاس على مجزرتي أريحا وسرمدا

قيادي عسكري بـ"هيئة تحرير الشام" يتوعد نظام الأسد برد قاس على مجزرتي أريحا وسرمدا

أطلق القيادي العسكري بـ”هيئة تحرير الشام” أبومسلم الشامي تصريحات جديدة ،اليوم الأربعاء، اطلعت عليها شبكة الدرر الشامية، توعد فيها بالرد على مجازر نظام الأسد في أريحا وسرمدا.

وقال “الشامي”: “إن فصائل غرفة “عمليات الفتح المبين” على رأسها “هيئة تحرير الشام” وباقي الفصائل تنتشر على كامل جبهات المناطق المحررة وتعمل على رصد كامل خط الجبهة مع العدو”.

وأكد الشامي أن أعمال التحصين والتدشيم وتخريج أفواج من المقاتلين وتٱهيلهم للدفاع عن المناطق المحررة مازالت متواصلة من خلال دورات عسكرية مختصة في مختلف الصنوف والاختصاصات العسكرية.

وأضاف: إن جرائم النظام وميليشياته التي استهدفت أهلنا المدنيين في مدينتي سرمدا وأريحا وغيرهما من خلال القصف المدفعي والصاروخي وتقتل الأطفال الأبرياء، سيكون لها ما يردها ويردعها بإذن الله”.

وأردف: “أن الفصائل العسكرية وصلت لمرحلة متقدمة في الإعداد والتخطيط العسكري، وهي اليوم أقوى من أي وقت مضى، ونحن كفصائل ثورية وأهلنا في المناطق المحررة أصحاب قضية عادلة هدفنا تحرير أرضنا واستعادة كرامتنا، لذلك فنحن مستمرون في مقاومة هذا النظام الغاشم إلى أن يعود أهلنا إلى مناطقهم أعزة كراما”

. يذكر أن “هيئة تحرير الشام” ردت على مجزرة أريحا باستهداف غرفتي عمليات، واحدة لميليشيات الأسد في ريف إدلب والأخرى تابعة للقوات الروسية بريف حلب.

ماذا تعتقد؟

سبب "حملة مقاطعة العربية للعود" في السعودية.. هدايا للأجانب على حساب المواطنين (فيديو)

سبب “حملة مقاطعة العربية للعود” في السعودية.. هدايا للأجانب على حساب المواطنين (فيديو)

أمير سعودي بارز يرد على تهديدات زعيم ميليشيا "حزب الله" اللبناني

أمير سعودي بارز يرد على تهديدات زعيم ميليشيا “حزب الله” اللبناني بالحرب