in ,

جنون الشهرة .. مشهد تمثيلي لحادث سرقة في سلطنة عمان ينتهي بكارثة (فيديو)

جنون الشهرة .. مشهد تمثيلي لحادث سرقة في سلطنة عمان ينتهي بكارثة (فيديو)

أعلنت الشرطة العمانية القبض على أشخاص إثر مشاركتهم في مشهد تمثيلي تقوم فكرته على “عملية سطو مزيفة”، حيث كان يسعى إلى نشر المقلب التمثيلي ضمن مقطع فيديو على موقع “يوتيوب” لتحقيق شهرة واسعة.

وقالت شرطة عُمان السلطانية في بيان لها على حسابها بموقع تويتر: “لا صحة لما يُتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن سرقة مركبة من أمام محل تجاري بمحافظة مسقط”.

وذكرت الشرطة بأن المشهد كان يجسد تمثيلًا لأحد الأشخاص وهو يقوم بذلك بالاتفاق مع صاحب المُنشأة.

وأضافت الشرطة العمانية أنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحق المُشتركين بالتمثيل.

وأثار المقطع المتداول ردود فعل غاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفي هذا الصدد قال فيصل الرشيدي “من الخطأ نشر محتوي تمثيلي بدون الاشاره بشكل واضح على انه تمثيل وفيديو توعوي وليس حادثه حقيقيه..لما يخلقه من تساؤلات.وبلبله والايحاء للناس علي انه حقيقه بل واحيانا اثارة جهات رسميه ظنا منها انه حقيقه”.

وكتب مغرد أخر “هذه النوعية من المخالفين اسواء من لصوص السيارات … اللص يسرق السيارة وهذيلا يسرقوا الامان من قلوب الناس ويساهموا في نشر سمعة سيئة عن المنطقة والبلد”

أما “القبطان” فقال: “يجب محاسبتهم ولعل ذلك يكون رادع لغيرهم كما أن ألمشهد قد أساء إلى فئة ذو القدرة المحدودة (الإعاقة) وبالتالي قد يوضعوا في موضع شكل أثناء تواجدهم”.

وأضاف “كما أن المقطع يجسده وافدين وبالتالي ينشروه في بلدانهم وهذا إساءة للبلد وأمنها وليس له أي دلالة إلا ترويج للإساءة للبلد فقط”.

ماذا تعتقد؟

بعد فوز "الزعيم" على "العالمي".. مرسول بارك يشهد مشاجرة بالأيدي بين لاعبي "الهلال" و"النصر" (فيديو)

بعد فوز “الزعيم” على “العالمي”.. مرسول بارك يشهد مشاجرة بالأيدي بين لاعبي “الهلال” و”النصر” (فيديو)

الاختفاء الغامض لـ "وسيم يوسف" يثير عاصفة من التساؤلات

الاختفاء الغامض لـ “وسيم يوسف” يثير عاصفة من التساؤلات