in ,

فتاة خليجية قالت له “أنت مرفوع عنك القلم” فحكمت عليها المحكمة بهذا الحكم

فتاة خليجية قالت له "أنت مرفوع عنك القلم" فحكمت عليها المحكمة بهذا الحكم

عبارة قالتها فتاة خليجية في موقف عابر، زجت بها إلى أروقة المحاكم، وهي لم تدر أن عبارة “أنت مرفوع عنك القلم” لها كل هذه الآثار الضارة بها.

وفي التفاصيل، أن نائب مدير لإحدى المستشفيات برأس الخيمة، أبلغه موظفون أن فتاة إماراتية، قامت بزيارة أحد المرضى المقيمين بالمستشفى، وهي متلبسة بمخالفة لتعليمات الوزارة المتعلقة بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حسبما ذكرت صحيفة “الإمارات اليوم”.

وأضافت الصحيفة، فانتقل النائب على الفور، إلى غرفة المريض وطلب من الفتاة مغادرة الغرفة ومرافقته لمكتب المدير، وجلسا ينتظران المدير فتطرق النقاش خلال ذلك عن أجهزة التكييف المعطلة في المستشفى، إلا أن الفتاة قالت للنائب، أنا متأكدة أن المدير لن يحضر، ووجهت له عبارة “أنتم مرفوع عنكم القلم”، مرتكبة بذلك جريمة السب علانا لموظف أثناء تأدية وظيفته.

وبعد توجيه النيابة العامة إليها تهمة السب العلني لنائب مدير المستشفى بعبارة “أنتم مرفوع عنكم القلم” أثناء تأدية وظيفته قررت محكمة استئناف جنح رأس الخيمة، تغريم الفتاة الخليجية بمبلغ قدره 5000 درهم مع إيقاف العقوبة مدة 3 سنوات من تاريخ النطق بالحكم، وألزمتها بأداء المصروفات.

وجاء في أقوال الفتاة المتهمة أنها ذهبت مع النائب إلى مكتب المدير ولم يكن متواجدا، وكان المكيف معطلة، مع شدة الحرارة، وكان النائب يتصل على المدير لكي يحضر، ولكنه لم يحضر فخرجت من المكتب من شدة الحرارة، ثم أمر النائب الفتاة بأن تغادر المستشفى، فردت عليه قائلة: “أنتم مرفوع عنكم القلم”، قاصدة أن وجودها في المستشفى لا يترتب عليه أي مخالفة لكم، وهنا طلب النائب منها مغادرة المستشفى فورا.

ماذا تعتقد؟

إمرأة في إدلب تفاجئ زوجها بأمر غير متوقع قبل موعد زواجه بأخرى

إمرأة في إدلب تفاجئ زوجها بأمر غير متوقع قبل موعد زواجه بأخرى

"الغارديان" تتحدث عن خطورة استغلال منظمة "الانتربول" من قبل الحكومات الديكتاتورية

“الغارديان” تتحدث عن خطورة استغلال منظمة “الانتربول” من قبل الحكومات الديكتاتورية