in ,

شاهد.. أغرب مشاهد الدوري الإماراتي لكرة القدم.. 3 بطاقات حمراء لشخصيات غير مألوفة في مشهد واحد (فيديو)

شاهد.. أغرب مشاهد الدوري الإماراتي لكرة القدم.. 3 بطاقة حمراء لشخصيات غير مألوفة في مشهد واحد (فيديو)

شهدت إحدى مباريات الدوري الإماراتي مشاجرة عنيفة، انتهت بـ 3 حالات طرد غريبة، بينها حالتا طرد لشخصين غير مألوف إخراج كروت حمراء لمثلهما.

اشتبك لاعبو فريق بني ياس والنصر في الدوري الإماراتي الممتاز، إثر تلاسن بين المدير الفني لفريق بني ياس، دانييال إيسيلا، واللاعب البرازيلي، جلوبر ليما، لتشتعل الأجواء وتتدخل أطراف أخرى، وتتطور إلى شجار عنيف، فيسفر عن إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مدربَيْ كلا الفريقين، ولاعب آخر بعد الرجوع إلى تقنية الفار، لمعرفة دور كل شخص في هذه الأجواء المشتعلة.

وخرجت المباراة إلى الشجار العنيف بعد مشادة كلامية بين مدرب بني ياس الروماني، دانييال إيسيلا، ولاعب النصر الإماراتي، البرازيلي جلوبر ليما، ليتحول الأمر إلى اندلاع شجار بين لاعبي ومدربي الفريقين، مما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة لدقيقتين تقريبا في حيز تهدئة الأوضاع بين الفريقين.

وعندما راجع حكم المباراة، تقنية الفار (VAR)، أصدر قراره بطرد مدرب فريق بني ياس، دانييال إيسيلا، وأيضا المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، مدرب فريق النصر الإماراتي، بالإضافة إلى طرد لاعب النصر، جلوبر ليما، الذين تسببوا في تلك المشاجرة داخل المستطيل الأخضر.

وجدير بالذكر، أن المباراة بين الفريقين انتهت بالتعادل، بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي الممتاز، ويحتل فريق النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز، برصيد 10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق العين الإماراتي، في حين يأتي فريق بني ياس في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

ماذا تعتقد؟

بسبب جرائمهم بحق السوريين .. إعلامية موالية تهاجم نظام الأسد وتطالب بإعادة هيكلة أجهزة الأمن

بسبب جرائمهم بحق السوريين .. إعلامية موالية تهاجم نظام الأسد وتطالب بإعادة هيكلة أجهزة الأمن

أغرب من الخيال .. شاب مصري يقود سيارة مكتوب على لوحتها تاريخ وفاته (صور)

أغرب من الخيال .. شاب مصري يقود سيارة مكتوب على لوحتها تاريخ وفاته (صور)