in ,

#الهند_تقتل_المسلمين .. جريمة قتل رجل مسلم والاعتداء على جثته بوحشية بالهند تفجر موجة غضب في السعودية (فيديو)

#الهند_تقتل_المسلمين .. جريمة قتل رجل مسلم والاعتداء على جثته بوحشية بولاية آسام تفجر موجة غضب في السعودية

فجرت جريمة قتل مسلم والاعتداء على جثته بوحشية من قبل القوات الهندية بمشاركة صحفي هندوسي موجة غضب في السعودية ودول الخليج وتصدر هشتاج #الهند_تقتل_المسلمين موقع تويتر في المملكة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليومين الماضيين مقطع فيديو يظهر قوات الشرطة الهندية وهي تطلق النار باتجاه أحد الفلاحين المسلمين، ثم قامت بالاعتداء عليه عند سقوطه على الأرض ويشاركها مصور صحفي، وذلك خلال تهجير آلاف المسلمين في ولاية آسام بشمالي شرقي الهند.

وأظهر الفيديو المتداول قوات الشرطة الهندية وهي تستهدف أحد المحتجين على عملية التهجير اسمه معين الحق وسقط الرجل على الأرض دون حراك وعلى جسده بقعة من الدماء.

ورصد المقطع تجمع عدد من أفراد الشرطة حول جثة الرجل الممدة على الأرض وقاموا بضربه بوحشية بالهراوات وشارك في الاعتداء مصور صحافي داس على جسده.

وأثار الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع ضجة على المستوى الشعبي في دول الخليج ودشن ناشطون في السعودية هشتاج #الهند_تقتل_المسلمين موقع تويتر في المملكة عبروا فيه عن غضبهم من الجرائم الوحشية التي ترتكبها السلطات الهندية ضد المسلمين في ظل صمت منظمات المجتمع الدولي.

وفي هذا السياق نشرت سارة الغامدي صورة الصحفي الهندي المشارك في الاعتداء وعلقت قائلة: “الصحفي الهندي الذي ظل يقفز ويقفز على جثّة (المُسلم) الهندي, بعدما أشبعته القوات الهندية ضربًا.. !! هذا المشهد لن يستثير (المُجتمع الغربي) ولا (العلمانيون العرب).. لأنه مشهد ليس فيه فرض (حجاب على المرأة). !! #الهند_تقتل_المسلمين “.

ومن جانبه علق فايز الكندري المعتقل السابق في غاونتناموا فقال: “دائمًا اربط بين الأحداث والمواقف لتدرك الحقيقة، العالم المجرم مشغول بحجاب الأفغانية أما دماء المسلمين فلا تعنيه في شيء! ومن الكوميديا السوداء أن يكون هذا العالم المتوحش هو الذي يرفع راية السلام والتسامح!! #الهند_تقتل_المسلمين”

أما معالي الربراري فقال “أحداث وجرائم بشعة تقع على إخواننا المسلمين في الهند، وحشية وهمجية فاقت الحدود، ولا حول ولا قوة إلا بالله #الهند_تقتل_المسلمين “، فيما تساءل أخر: “اين حقوق الانسان التي ينادي بها الغرب”.

وبدوره كتب جاسم حمد الغيث: #السلطات_الهندية العنصرية تُطلق حملة جديدة تستهدف #المسلمين في #الهند.. “اعدامات ميدانية وحرقٌ للقرى والمنازل وهدمٌ للمساجد”.. المسلمون يُبادون والعالم المنافق يتفرج. !!”.

وكانت مصادر إعلامية في ولاية آسام ذكرت بأن نحو 20 ألفا من الأقلية المسلمة هجّروا من بيوتهم بعد قرار السلطات إزالة أحياء سكنية للمسلمين بذريعة أنها أقيمت فوق أراض مملوكة للدولة

وأطلقت القوات الهندية النار على فلاحين مسلمين احتجوا على عمليات الطرد والتهجير، وقتل في هذه الأحداث اثنان من الفلاحين منهم معين الحق وجرح آخرون.

ماذا تعتقد؟

ببدلة رسمية.. الملك سلمان في صورة نادرة مع ابنه الأمير عبد العزيز والناشطون يعلقون

ببدلة رسمية.. الملك سلمان في صورة نادرة مع ابنه الأمير عبد العزيز والناشطون يعلقون

بفترة وجيزة.. أكثر من 47 ألف رجل أعمال هجروا مناطق الأسد

بفترة وجيزة.. أكثر من 47 ألف رجل أعمال هجروا مناطق الأسد