تحفيل في السوشيال ميديا على المعارض السعودي محمد المسعري بمناسبة اليوم الوطني 91..والسر هنا

 بمناسبة اليوم الوطني 91 تحفيل في السوشيال ميديا على د. محمد المسعري..والسبب هنا
الدرر الشامية:

أشاع المعارض السعودي محمد المسعري أن حكم آل سعود من المملكة سيزول بحلول اليوم الوطني 89، اعتمادًا على رؤيا رآها أحد الثقات على حد قوله، مما أثار استخفاف كثير من نشطاء مواقع التواصل في اليوم الوطني 91، وقيامهم بالتحفيل عليه في يوم السعودية العظمى.

وقال المسعري أخبرني أحد الثقات أنه رأى في المنام أنه كان يمشي في طريق الملك عبد العزيز أو الملك عبد الله وكان الشارع مزحمًا بالسيارات فقال له رجل سيكون آخر احتفال باليوم الوطني رقم 89.

وأضاف المسعري نقلًا عن من سماه أحد الثقات أن هذا المنام كان في عام 1434هـ مؤكدًا أنها رؤيا خير.

واعتمد المسعري على هذه الرؤيا وبشر بزوال المملكة أو حكم آل سعود في هذا الموعد.

وبعد مرور الموعد بسنتين وفي الاحتفال باليوم الوطني 91 أعاد نشطاء على مواقع التواصل تغريدات المسعري مستهزئين به ومحفلين عليه وداعين للملكة وحكامها بطول العمر والرخاء.

ويعد المسعري أشهر معارض سعودي للمملكة وحكامها من آل سعود حيث هرب منها إلى لندن وفيها استقر وبث برامجه الإذاعية والتيلفزيونية ضد المملكة، مما يضع السعودية ضد الكثير من التحديات.

وتحتفل المملكة اليوم الخميس الثالث والعشرين من سبتمبر بعيدها الوطني الواحد والتسعين في وسط فعاليات متنوعة في جميع مدن المملكة.

وتحتفل الشركات والهيئات كل على طريقتها فبينما تخفض الخطوط السعوديه و السعودية للطيران تذاكر السفر تعطي شركات الإتصال زين السعوديه الرصيد مجانًا، في أجواء احتفالية مبهجة.