"حزب الله" يرسل معدات ميكانيكية "ملغومة" إلى السعودية.. وعند تفتيشها كانت المفاجأة (صور)

"حزب الله" يرسل معدات ميكانيكية "ملغومة" إلى السعودية.. وعند تفتيشها كانت المفاجأة (صور)
الدرر الشامية:

أرسلت "حزب الله" اللبناني معدات ميكانيكية "مغلومة" إلى السعودية وذلك عن طريق دولة نيجيريا وليس عبر لبنان بشكل مباشر في محاولة للاحتيال على المملكة.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية "واس"؛ صورًا ترصد عملية ضبط شحنة كبيرة من أقراص إمفيتامين المخدرة والتي يصنعها "حزب الله" ويحاول إدخالها إلى السعودية.

ونقلت الوكالة عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال الشلهوب، أن "المتابعة الأمنية الاستباقية لنشاطات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المخدرات إلى المملكة، أسفرت عن إحباط محاولة إحدى شبكات إنتاج وتهريب المخدرات المرتبطة بتنظيم حزب الله اللبناني الإرهابي".

وأضاف "الشلهوب": أن الحزب حاول "تهريب (451.807) أقراص إمفيتامين إلى المملكة، بحرًا من لبنان إلى جمهورية نيجيريا الاتحادية، مخبأة داخل معدات ميكانيكية؛ حيث تم بالتنسيق مع الجهات النظيرة بجمهورية نيجيريا ضبطها قبل شحنها إلى دولة أخرى وإرسالها إلى المملكة".

وأشار المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية إلى التعاون الإيجابي للجهات النظيرة بجمهورية نيجيريا الاتحادية في متابعة وضبط المواد المخدرة.

وأكد "الشلهوب" أن المملكة مستمرة في متابعة النشاطات الإجرامية التي تستهدف أمن المملكة وشبابها بالمخدرات، والتصدي لها وإحباطها، والقبض على المتورطين فيها.