قصة تهديد دانة المساعيد بالقتل تهز الأردن.. وتحرك عاجل في الإمارات قبل الكارثة (فيديو)

قصة تهديد دانة المساعيد بالقتل تهز الأردن.. وتحرك عاجل في الإمارات قبل الكارثة (فيديو)
الدرر الشامية:

كشفت الممثلة الأردنية، دانة المساعيد، عن تلقيها تهديدات بالقتل من جانب والدها، فيما تحرك السلطات الإماراتية لمنع الكارثة قبل وقوعها.

وتصدر هاشتاج "أنقذوا دانة المساعيد" قائمة تريند موقع "تويتر" في الأردن والكويت والإمارات؛ حيث يعد والدها أردني بينما أمها كويتية، وتعيش هي حاليًا في الإمارات.

وقالت حسابات مهتمة بحقوق النساء: "دانة المساعيد مهددة بالقتل وهي ممثلة کويتية الأم؛ وأردنية الأب لأبوين منفصلين، عاشت مع والدتها بعد انفصال والديها لكن لم تكن حياتها مستقرة".

وأشارت الحسابات إلى أن والد "دانة المساعيد "كان وأقربائها من طرف الأب يهددونها هي ووالدتها فقد قاموا بخطفها للأسف لكن لحسن الحظ،استطاعت أن تعود لوالدتها مرة أخرى".

وأضافت: "لكن لم تتوقف تهديداتهم هنا؛ حيث قاموا بتهديدها بالقتل مرة أخرى عبر حسابها في تطبيق انستجرام بشكل واضح وصريح مما حثها لتناشد السلطات عبر حسابها و تطلب المساعدة".

وأكدت الحسابات المهتمة بحقوق النساء، أن "دانة تعيش الآن في الإمارات العربية المتحدة وتطلب الحماية من السفارة الأردنية الهاشمية في (أبو ظبي)".

وختمت الحسابات: "نطالب السلطات بتوفير الحماية اللازمة لدانة والاستجابة لها بشكل سريع قبل أن يفوت الأوان؛ فهي تحتاج إلينا ونتمني من الجميع المشاركة لإيصال صوتها".