in ,

سجال في السعودية بشأن “دعم أسعار البنزين”.. وأمراء آل سعود رأس الحربة

سجال في السعودية بشأن "دعم أسعار البنزين".. وأمراء آل سعود رأس الحربة

تشهد السعودية حالة من السجال على موقع “تويتر” بين المواطنين في هاشتاج “دعم أسعار البنزين” بعد قرار القيادة السعودية على أن تتحمل الدولة ما قد يزيد عن أسعار شهر يونيو عند المراجعة الدورية الشهرية للأسعار.

ونص قرار القيادة على اعتماد أن تكون أسعار البنزين لشهر يونيو 2021؛ بنزين (أوكتان 91/ 2.18 ريال)، وبنزين (أوكتان 95/ 2.33 ريال)؛ هي سقف السعر المحلي للبنزين اعتبارًا من 10 يوليو 2021.

وتباينت الآراء ما بين مؤيد بشدة للقرار وآخرين اعتبروه لا يلبي الطموحات بعد زيادته من عام 2015 بنسبة تتجاوز الـ420%، إلا أن آمراء من آل سعود وشخصيات مشهورة ردت على ذلك.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: “دعم أسعار البنزين قرار مهم وكريم لا يستغرب من قيادة كريمة تتلمس احتياجات وهموم شعبها الكريم.. حفظ الله بلادنا وأعزها وأعز شعبها في ظل القيادة الحكيمة لوالدنا الحاني سلمان بن عبدالعزيز وأميرنا الملهم محمد بن سلمان”.

وأضاف الأمير سطام بن خالد: “دعم أسعار البنزين قرار جميل يعكس اهتمام ولاة أمرنا في سماع هموم أبناء الوطن وتلمس احتياجاتهم وهذه المواقف ليست بغريبة عنهم, موقف كريم لشعب كريم يستحق كل الحب والاحترام حفظ الله ولاة أمرنا العظماء ووطننا العظيم وشعبنا الوفي الأصيل”.

ماذا تعتقد؟

تفاصيل سقوط عصابة خطيرة تضم عناصرًا من الجنس الناعم في دمشق

تفاصيل سقوط عصابة خطيرة تضم عناصرًا من الجنس الناعم في دمشق

ضجة في السعودية بعد #اختفاء_الاعلاميه_نوف_السمحان بظروف غامضة

ضجة في السعودية بعد #اختفاء_الاعلاميه_نوف_السمحان بظروف غامضة