أنباء عن #انتحار_هدى_العمري المعارضة السعودية في لندن (شاهد)

أنباء عن #انتحار_هدي_العمري المعارضة السعودية في لندن
الدرر الشامية:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بـ #انتحار_هدى_العمري المعارضة السعودية الموجودة في العاصمة البريطانية، لندن، منذ أسبوع.

وعبر مغردون عن حزنهم على المعارضة السعودية والتي غرر بها من قبل ما أسموهم أعداء الوطن وتصدر وسم #انتحار_هدى_العمري قائمة الأكثر تداولًا موقع "تويتر"  بالمملكة.

وفي هذا السياق قال الدكتور عبدالكريم الرميان: " #انتحار_هدى_العمري رحمها الله والهم أهلها الصبر والسلوان. غرر بها مرتزقة الضلال وأعداء الوطن وخدعوها بحجة الحرية والحقوق واستخدموها ضد وطنها ثم رموها بالشارع مما دفعها للانتحار".

وأضاف "عزيزتي المرأة: لا يصون ولا يحفظ كرامة المرأة سوى الاسلام والتمسك بتعاليمه. حفظكم الله يا نساء الوطن".

وعلق آخر "ضحكوا عليها بدعاوي الحرية والديموقراطية كانت معلمة محترمة في وطن تحولت مشردة وبالنهاية هلكت منتحرة هذه دروب التية والضلال".

وظهرت المعارضة السعودية العام الماضي في مقطع فيديو قالت فيه بأنها مشردة في لندن منذ سنوات بلا مأوى.

وأعاد الأمير السعودي، سطام بن خالد نشر المقطع الفيديو لهدى العمري وهي تنام "مشردة" في شوارع لندن وعلق قائلا: "هذه نتيجة سماع كلام المحرضين الذين كانوا يستدرجوا أبناء وبنات الوطن ويصوروا لهم أحلام كاذبة عن الحريات والمال وعند ذهابهم هناك يصدموا بأن كل هذا سراب ووهم وأنهم مجرد أدوات لأغراض سياسية فرسالتي لكل المغرر بهم عودوا إلى رشدكم وتوبوا فأبواب ولاة الأمر والوطن لا تغلق في وجه أبنائها".

وبرز اسم هدى العمري كواحدة من المدافعات عن حقوق المرأة في بلادها، وانتقادها للأوضاع السياسية هناك.