على شاشة "المنار".. حسن نصر الله يظهر بعد شائعات المرض والوفاة

على شاشة "المنار".. حسن نصر الله يظهر بعد شائعات المرض والوفاة
الدرر الشامية:

بعد شائعات تنوعت بين الوفاة والمرض يظهر حسن نصر الله الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني على شاشة قناة المنار، اليوم الثلاثاء، في كلمة بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس  "المنار". 

وقال "نصر الله" ردًا على على شائعات الوفاة والمرض: "أنا بحمد الله بينكم... وأطئمن كل المحبين أن وضعنا بخير"، وفي إشارة بأنه ليس في حال مرضية خطيرة ومتأخرة كما أشيع حوله قال: "ولدي أمل كبير أن أصلي في المسجد الأقصى المبارك".

وشكر مؤيديه الذين فزعوا من حالته الصحية التى ظهر عليه خلال خطاب 25 مايو الماضي، فقال: " "أشكر كل الذين عبروا عن محبتهم خلال خطاب 25 مايو نتيجة وضعي الصحي".

وكعادته يرفع أهمية خطابه بذكر القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى بدون أية مظاهر أو دلائل في الواقع لذلك في نصرتها: فقال إن "القدس والمسجد الأقصى قضية الأمة كلها".

ورغم تأكيده أن القدس والمسجد الأقصى قضية الأمة كلها وجه خطابه للفلسطينيين وحدهم فقال: ""من الواضح أن الفلسطينيين مصممون على حماية القدس ويبقى على الأمة أن تدعمهم"، ولم يوضح أن حزب الله هل يدخل في عموم هذه الأمة أم لا، حيث الواقع يثبت أن الدعم المباشر في سوريا لبشار الأسد بالتدخل العسكري واللوجستي  يثبت أن قضية الحفاظ على بشار أهم من قضية القدس والمسجد الأقصى.