أغرب من الخيال.. مخرج سعودي يحكي قصة خروج روحه من جسده إلى السماء ولقائه الملائكة (فيديو)

أغرب من الخيال.. مخرج سعودي يحكي قصة خروج روحه من جسده إلى السماء ولقائه الملائكة (فيديو)
الدرر الشامية:

روى المخرج السعودي، مالك نجر، قصة أغرب من الخيال عندما خرجت روحه من جسده وصعدت إلى السماء، والتقى خلالها الملائكة، مؤكدًا أنه لم يكن يحلم، وكان يرى جسده ملقى على الأرض.

وقال "نجر" في مقابلة ببرنامج "الليوان" مع الإعلامي عبدالله المديفر على قناة "روتانا خليجية": إنه ظل فترة يعاني من آلام شديدة، ورغم أنه عولج من السبب إلا أنها ظلت مرافقة له وعجز الأطباء عن تشخيصه.

وأضاف المخرج السعودي: أن الآلام المبرحة التي ضربت جسده دون معرفة سببها أثرت على عمله ودفعته للاستقالة وترك العاصمة الرياض والعودة إلى منزل العائلة في محافظة الدوادمي.

وأشار "نجر" إلى أنه أثناء رحلة العودة كان يقود سيارته من الرياض إلى الدوادمي شعر بتعب شديد، فقرر التوقف بالسيارة بسبب إصابته بحالة من التشنجات؛ خوفًا من أن يصدم ويتعرض لحادث.

وتابع المخرج السعودي: أنه قرر إلقاء نفسه على جانب الطريق حتى إذا أُغمي عليه يجده المارة بالطريق، ولكنه أثناء السير سقط وشعر بأن روحه تخرج من جسده وكان فيه لحظات وعي كاملة.

وختم "نجر": أن روحه كانت تصعد إلى السماء وينظر إلى الأسفل ويجد جسده ملقى على الأرض، وعندما ارتقى تقابل مع كائنات ملائكية، وشعر بحالة روحية.