"الحكم السوري" مسعود طفيلية يتسبب في معركة بين السعودية وقطر بعد مباراة "النصر" و"السد" (فيديو)

"الحكم السوري" مسعود طفيلية يتسبب في معركة بين السعودية وقطر بعد مباراة "النصر" و"السد" (فيديو)
الدرر الشامية:

تسبب "الحكم السوري" مسعود طفيلية في معركة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سوء إدارته التحكيمية لمباراة نادي "النصر" السعودي وغريمه "السد" القطري في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتصدر اسم "الحكم السوري" مسعود طفيلية مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وقطر بعد انتهاء المباراة بفوزر النادي السعودي بهدفين مقابل هدف واحد وسط تراشق الاتهامات بين جماهير الفريقين.

سوء إدارة "الحكم السوري" للمباراة

وهاجمت جماهير ناديي "النصر" و"السد" الحكم السوري مسعود طفيلية بعد المباراة؛ حيث اتهم كل طرف إياه بالتحيز للنادي الآخر؛ فضلًا عن تراشقهم الاتهامات بإعطاء رشاوى للحكم السوري.

واتفقت الجماهير على سوء إدارة "طفيلية" للمباراة التي لا ترقى إلى مستواه التحكيمي، في ظل انهيار الدوري السوري بسبب الأوضاع الكارثية التي تسبب فيها "نظام الأسد" لسوريا.

لاعب يهين الحكم السوري

وتناقل مغردون على موقع "تويتر" مقطع فيديو يظهر أحد لاعبي نادي "النصر" السعودي وهو يهين الحكم السوري أثناء خروجه من ملعب المباراة عن طريق الإشارة له بيده.

واتفقت جماهير نادي السد على أن الحكم السوري "طفيلية" أخذ رشوة من نادي "النصر" السعودي مقابل صعوده، بعد حرمان فريقهم من ركلتي جزاء، ومطالبين الاتحاد الآسيوي بالتحقيق.