السعودي "فيصل مطلق نار عرقة" يستهدف زوجته وعائلتها وأبناءه بالرصاص في الرياض (فيديو)

السعودي "فيصل مطلق نار عرقة" يستهدف زوجته وعائلتها وأبنائه بالرصاص في الرياض (فيديو)
الدرر الشامية:

تصدر هاشتاج "فيصل مطلق نار عرقة" قائمة تريند موقع "تويتر" في السعودية، مساء اليوم الخميس، بعد حادثة إطلاق أحد الأشخاص السعوديين النار على منزل بحي عرقة في الرياض أكثر من مرة.

وشارك آلاف السعوديين -وكانت الغالبية العظمى من النساء- في هاشتاج "فيصل مطلق نار عرقة" بتداول مقاطع الفيديو والخبر الخاص بإطلاق النار من جانب السعودي فيصل البلوشي على منزل أهل زوجته.

زوجة "فيصل مطلق نار عرقة" تطلب الخلع

ووثقت زوجة "فيصل مطلق نار عرقة" لحظة اعتدائه على منزل أهلها في حي عرقة بالرياض وإطلاق النار من سيارته على شقيقها الذي حاول التصدي له أسفل المنزل ومنعه من أخذ زوجته بالقوة.

وظهرت الزوجة وهي تقف على سطح المنزل وتوثق الحادثة؛ حيث كان زوجها فيصل بخيت البلوشي يطلق النار على المنزل ويهددهم جميعًا بالقتل والحرق، بسبب طلبها الخلع ورغبتها في الانفصال.

"فيصل مطلق نار عرقة" يهدد بقتل أولاده

ونشرت الزوجة في الهاشتاج مقاطع صوتية أرسلها له ولوالدة زوجته على الواتساب؛ حيث هدد بحرقهم جميعًا بسكب البنزين على محول الكهرباء الخاص بالمنزل وإشعاله وقتلهم مع أولاده.

ويتضح من الصوتيات أن المعتدي فيصل البلوشي يعتقد أن والدة زوجته هي التي تحرضها من أجل الخلع والطلاق، فيما ذكر مغردون أنه اعتدى بإطلاق النار عليهم نحو أربع مرات.