"مرسول ممنوع التجول" يثير الجدل.. ناصر القصبي يسخر من الشرطة السعودية (فيديو)

"مرسول ممنوع التجول" يثير الجدل.. ناصر القصبي يسخر من الشرطة السعودية (فيديو)
الدرر الشامية:

تصدر هاشتاج "مرسول ممنوع التجول" قائمة التريند بموقع "تويتر" في السعودية، مساء اليوم الإثنين، بعد مشهد للممثل السعودي ناصر القصبي بمسلسله الرمضاني وهو يسخر من الشرطة السعودية.

وظهر ناصر القصبي في الحلقة الجديدة "مرسول ممنوع التجول" وهو يؤدي دور مندوب توصيل أثناء فترة حظر التجول التي فرضتها السلطات السعودية بسبب تفشي إصابات فيروس كورونا.

"مرسول ممنوع التجول".. مواجهة مع الشرطة

وأوقف أحد رجال الشرطة في الشارع ناصر القصبي الذي كان يركب سيارة من نوع "رولز رويس" والتي يتجاوز سعرها أكثر من مليون ونصف ريال سعودي، ويعمل في توصيل الطلبات.

وظنَّ الشرطي أن "القصبي" سارق للسيارة وطلب منه التحقق من أوراقه الشخصية بسبب السيارة الفارهة التي كانت معه والتي لا تتناسب مع عمله كمندوب توصيل خلال فترة حظر التجول.

ناصر القصبي يرفع صوته على رجل الشرطة

وبعد تحقق رجل الشرطة من الأوراق الثبوتية الخاصة بـ"القصبي" حاول الأخير الاستهزاء به والسخرية منه، بأن عليه التأكد أولًا من الأوراق وأن لا يشكك في أحد، بسبب اعتقاده أنه سارق السيارة.

ورفع ناصر القصبي صوته على رجل الشرطة طلب منه أن يركب سيارته الأمنية، إلا أن الأخير رد عليه بحزم بأنه يجب عليه استقلال مركبته الفارهة والعودة لمنزله بعد انتهاء الطلبات.