شاهد.. ناصر القصبي يتسلل لـ"غرفة النوم" على معلمة ابنته وزوجته تضبطه في وضع مخل (فيديو)

شاهد.. ناصر القصبي يتسلل لـ"غرفة النوم" على معلمة ابنته وزوجته تضبطه في وضع مخل (فيديو)
الدرر الشامية:

تداول مغردون سعوديون على موقع "تويتر" مشهد مخل من مسلسل "ممنوع التجول" المثير للجدل من بطولة الممثل السعودي ناصر القصبي، بعد أن ضبطته زوجته أثناء تسلله إلى غرفة النوم على معلمة ابنته.

وأظهر مقطع الفيديو من إحدى حلقات مسلسل "ممنوع التجول" الممثل ناصر القصبي، وهو يتسلل إلى غرفة النوم الخاصة بابنته للتجسس على معلمتها أثناء إحدى الحصص عن بعد "أون لاين".

ناصر القصبي يرقص مع معلمة ابنته

وكان "القصبي" في المسلسل يجلس على الأريكة ولكنه استمع إلى أصوات موسيقى قادمة غرفة نوم ابنته، فتسلل إليها ليجدها تغني وترقص مع معلمتها خلال إحدى الحصص، فظلّ في مكانه.

ورقص ناصر القصبي مع معلمة ابنته خلال الحصة وكان يقلدها في حركاتها بعدما أغراها جمالها، لا سيما وأنها لم تكن محجبة، على غير العرف المعتاد بين المعلمات السعوديات في المملكة.

ناصر القصبي يغرس قيم سلبية

وأثار المشهد حالة من الاستياء والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، لا سيما النساء بعد أن ضبطته زوجة "القصبي" في المشهد المخل داخل غرفة النوم ولم تكن ردة فعلها حاسمة.

ورأت مغردات سعوديات أن "القصبي" يعمل على غرس قيم لا تتناسب مع المجتمع من خلال مسلسله "ممنوع التجول" ومنها التجسس على المعلمات خلال حصص الأون لاين.