مشهد جديد فاضح في مسلسل "ممنوع التجول".. ناصر القصبي يشوه سمعة السعوديين (فيديو)

مشهد جديد فاضح في مسلسل "ممنوع التجول".. ناصر القصبي يشوه سمعة السعوديين (فيديو)
الدرر الشامية:

تداول مغردون سعوديون مقطعًا جديدًا فاضحًا من مسلسل "ممنوع التجول" والذي شوه من خلاله الممثل ناصر القصبي سمعة المواطنين السعوديين، وإظهارهم على أنهم مدمنين للخمور المسكرات في السر.

وظهر الممثل ناصر القصبي في مشهد "ممنوع التجول" وهو يشرب الخمر داخل غرفة أحد الفنادق مع مجموعة من أصدقائه السعوديين في السر، وهو يتحاور معهم عن أفضل المطربين الذين يستمع لهم.

ناصر القصبي يشرب الخمور

وفي المشهد كان ناصر القصبي يتمايل يمينًا ويسارًا أثناء حديثه مع أصدقائه عن أفضل مطرب يستمع له، وذلك بعد شربه كمية من الخمور، فيما كان الاثنين الآخرين يستمعان له وهما سكارى.

وتسبب المشهد في حالة غضب بين المغردين السعوديين بسبب ما اعتبروه تشويه من "القصبي" للمواطن السعودي، وإظهاره على أنه مدمن للخمر في السر، ويفعل ذلك مع أصدقائه.

هجوم على مسلسل ممنوع التجول وناصر القصبي

وهاجم سعوديون مسلسل "ممنوع التجول" والممثل ناصر القصبي، بسبب المحتوى غير الهادف الذي يقدمه خلال شهر رمضان، وحملة التشويه التي يقودها ضد المواطن السعودي وإظهاره بأسوأ الأوصاف.

وقارن مغردون سعوديون بين برنامج "سين" الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري، الذي يبرز إنجازات السعودية، ومسلسل "ممنوع التجول" الذي يعتبر معولًا يستخدمه ناصر القصبي لهدم المجتمع.