"مصرف الراجحي" يعلن عن الفرصة الأخيرة لعرض الـ10%.. استرد أموالك بعد التسوق في السعودية

"مصرف الراجحي" يعلن عن الفرصة الأخيرة لعرض الـ10%.. استرد أموالك بعد التسوق في السعودية
الدرر الشامية:

أعلن "مصرف الراجحي" عن الفرصة الأخيرة لعرض الـ10% والتي يسترد بموجبها عملاؤه قيمة من فواتير التسويق في المراكز التجارية في السعودية، بالإضافة للدخول على سحب الـ500 ريال.

ونشر حساب "مصرف الراجحي" على موقع "تويتر" تنبيه إلى عملائه في كافة مناطق السعودية من أجل اقتناص الفرصة الأخيرة للاستفادة من عرض الـ10% والتي بموجبها يمكن شراء منتجات بالمجان.

عرض الـ10% من مصرف الراجحي

وقدم "مصرف الراجحي" بمناسبة شهر رمضان المبارك؛ عرضًا لعملائه وهي خصومات تقدر بـ10% على قسائم الشراء، والتي يمكن من خلالها استرداد مبالغ مالية تصل حتى 40 ريال.

وأوضح الحساب في إنفوجرافيك نشره على موقع "تويتر" أن "بطاقات بطاقات الراجحي الأكثر مكافأة يمكن من خلالها التسوق من أي سوبرماركت في المملكة والحصول على مكافأة شهر الخير".

بطاقات الراجحي الأكثر مكافأة بالمملكة

وأشار "مصرف الراجحي" في إعلانه إلى عملائه إلى أنه يمكن "استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع لمشتريات رمضان لدى كافة محلات السوبر ماركت".

وتابع "مصرف الراجحي"، أنه عند استخدام "بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع" في التسويق لمشتريات رمضان، فإنه يمكن الحصول على 10% استرداد نقدي، و500 ريال هدية نقدية إلى 100 عميل أسبوعيًا.