أول صورة لقبر ضحية جريمة قتل "صباح السالم".. و"هوشة" أم القاتل مع شيخة كويتية (فيديو)

أول صورة لقبر ضحية جريمة قتل "صباح السالم".. و"هوشة" أم القاتل مع شيخة كويتية (فيديو)
الدرر الشامية:

يواصل الكويتيون التعبير عن غضبهم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جريمة قتل "صباح السالم" التي أصابت المجتمع بصدمة كبيرة، وسط مطالبات بتطبيق عقوبة الإعدام للحد من قتل النساء.

ولليوم الثاني على التوالي تتصدر جريمة قتل "صباح السالم" محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث وصلت أصداء الجريمة إلى ربوع الوطن العربي بسبب ما فعله الجاني من طعن للضحية حتى القتل.

العلاقة بين القاتل والقتيلة في جريمة صباح السالم

وكشف محامي القتيلة -بحسب صحيفة "القبس" الكويتية- أنه لا توجد علاقة بينهما، وأنه عندما شاهدها في أحد المتنزهات لاحقها حتى منزلها وطاردها، نافيًا ما يشاع على أنها طليقته أو زوجته.

وأضاف المحامي في تصريحاته: أن الجاني عسكري ومسجل عليه 40 قضية ولا يزال على رأس عمله، مستغربًا من ذلك، في إشارة إلى أن هناك شخصيات ذات ثقل تدعمه في جرائمه.

خطف ضحية جريمة صباح السالم 

وأشار المحامي إلى القاتل لاحقها حتى منزلها، وقامت الضحية وزوجها برفع دعوى عليه، وزعم الجاني أنه كان يريد الزواج منها، مبينًا أنه ظن الجميع أن القصة انتهت بمعرفته أنها متزوجة ولديها أطفال.

وتابع: أن الجاني ظل يلاحقها وقام بضربها أمام أحد البنوك، ووضع جهاز تتبع لها في سيارتها، وعند رفضها التنازل عن الدعوى قام بخطفها وذبحها أمام أطفالها.

هوية أم قاتل جريمة صباح السالم

وكشف مغردون أن القاتل ومرتكب الجريمة هو مصري الجنسية ولكنه حصل على الجنسية الكويتية عن طريق والدته التي تعد "شيخة كويتية" وإحدى الأغنياء على ما يبدو.

وانتشر في موقع "تويتر" مقطع فيديو لأم القاتل وهي شيخة كويتية أثناء هوشة مع شيخة كويتية أخرى بسبب الجريمة، وعلى ما يبدو في محاولة منها لإخراج ابنها من القضية.

وتناقل مغردون كويتيون داخل الهاشتاج صورة لقبر الضحية بعد أن دفنتها أسرتها اليوم الأربعاء، فيما طالب المشاركون في الحملة بإعدام القاتل حتى يكون عبرة لمن يفكر في القتل.