مشهد مخل جديد في  مسلسل "ممنوع التجول".. ناصر القصبي يتحرش بمعلمة ابنته داخل غرفة النوم (فيديو)

مشهد مخل جديد في  مسلسل "ممنوع التجول".. ناصر القصبي يتحرش بمعلمة ابنته داخل غرفة النوم (فيديو)
الدرر الشامية:

شهد مسلسل "ممنوع التجول" مشهد جديد مخل، أثار الجدل في السعودية خلال شهر رمضان، بسبب ما يقدمه الممثل السعودي ناصر القصبي من قيّم غير متسقة مع المجتمع.

ناصر القصبي تريند

وتصدر هاشتاج "ناصر القصبي" و"ممنوع التجول" قائمة تريند موقع "تويتر" في السعودية والكويت بعد مشهد مخلّ للممثل السعودي، أثار غضب أولياء الأمور والمعلمات السعوديات.

وفي المشهد، دخل ناصر القصبي غرفة النوم على ابنته التي كانت تحضر حصة مدرسة عن بعد "أون لاين" ولكنه وجدها نائمة ولا ترد على المعلمة، ورفضت الاستيقاظ.

ناصر القصبي يتحرش بالمعلمة

وأغرى جمال المعلمة ناصر القصبي والتي لم تكن محجبة على عكس المعروف في السعودية، فجلس أمام شاشة اللابتوب، وبدأ يقلد صوت ابنته من أجل إكمال الصحة بدلًا منها.

وبصوت خشن ومنخفض تحدث ناصر القصبي مع المعلمة التي تظاهرت بدورها أن الصوت يشبه الفتاة الصغيرة، وطرحت عليه سؤال حول الألوان، والذي كان فيه تلميحًا خادشًا للحياء حول عورة النساء.

واستغل ناصر القصبي الحدث مع المعلمة ليتحرش بها ويقول لها: "أنا أحبك يا أستاذة.. أحبك مرة"، لترد عليه المعلمة: "وأنا أموت فيكي يا حبيبتي".

جدير بالذكر أن مسلسل "ممنوع التجول" هو عمل درامي سعودي من بطولة ناصر القصبي وإنتاج قناة "إم بي سي" السعودية، ووجد هجومًا من المحافظين، ودفاعًا من الليبراليين والعلمانيين في المملكة.