مفاجأة عربية بامتياز.. نادي عربي يتفاوض للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بوساطة من الإسطورة بيليه

مفاجأة عربية بإمتياز.. نادي عربي يتفاوض للتعاقد مع النجم البرتغالى البرتغالي كريستيانو رونالدو بوساطة من الإسطورة بيليه
الدرر الشامية:

فى مفاجأة عربية خليجية من الدرجة الأولى، صرح سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر السعودي، فى تغريدة حصرية بهاشتاج #هات_إذنك، محاولة أحد الأندية العربية التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وخلال الميركاتو الصيفي المقبل. وغرد الصرامي على تويتر، قائلا: "#هات_إذنك
••ناد عربي دخل على خط المفاوضات للفوز بتوقيع كريستانيو رونالدو و طلب من PELÉ إقناعه بالانضمام له خاصة و أن الأسطورة الذي فاز مع البرازيل بكأس العالم ثلاث مرات يحمل العضوية الشرفية للنادي العربي
••مما يجدر ذكره أن رونالدو حطم الرقم القياسي المسجل بأسم بيليه ب٧٧٠ هدف". ولم يكشف الصرامي عن اسم الفريق العربي الذى يتفاوض مع رونالدو فى تغريدته.

كما بين الصرامي أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه يقوم بدور هام في إقناع رونالدو بالانضمام إلى صفوف النادي العربي والتفاوض لصالحه. في ظل حصول بيليه على عضوية شرفية لهذا النادي.

وكثرت الأحاديث التي تتحدث عن رغبة البرتغالي في مغادرة ناديه الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، وإمكانية العودة لريال مدريد. وتعرض رونالدو لانتقادات لاذعة منتصف الأسبوع الماضي، بعد خروج فريقه يوفنتوس من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وتحدثت بعض وسائل الإعلام في إيطاليا وإسبانيا، عن إمكانية رحيل "الدون" عن اليوفي مع نهاية الموسم الحالي، وربطته بعض التقارير بالعودة إلى فريقه السابق ريال مدريد.

يذكر أن رونالدو، رد على الانتقادات التي طالته مؤخرا، بتسجيله 3 أهداف يوم الأحد الماضي في شباك كالياري، ليصبح الهداف التاريخي لكرة القدم برصيد 770 هدفًا، بعدما حطم رقم بيليه (767 هدفًا).

وشارك بيليه (80 عامًا) صورة مع النجم العالمي رونالدو على صفحته الرسمية في "إنستغرام"، وكتب معلقا عليها: "الحياة هي مجرد رحلة. كل واحد يقوم برحلته الخاصة. ويا لها من رحلة جميلة تخوضها! أنا معجب بك كثيرًا، أحب مشاهدتك وأنت تلعب، وهذا ليس سرًّا على أحد".