واقعة اغتصاب كلب في الرياض تهز السعودية.. وبيان عاجل بشأن الحادثة المروعة (صور)

واقعة اغتصاب كلب في الرياض تهز السعودية.. وبيان عاجل بشأن الحادثة المروعة (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

تصدرت هاشتاجات حول تعرض كلب للاغتصاب في الرياض قائمة تريند موقع تويتر في السعودية، وسط مطالبات من المغردين للجهات الأمنية بالقبض على المسؤول.

وانتشر في الهاشتاجات صورًا لكلب مربوط بجوار أحد اللافتات على طريق في الرياض، ويظهر أنه في حالة إعياء شديدة، وذكر مغردون أنه تغرض للاغتصاب من أحد الأشخاص.

من جانبها، أكدت "جمعية رحمة للرفق بالحيوان"، مساء الإثنين، في بيان لها بعد متابعة حالة الكلب الذي توفي لاحقًا، عدم صحة ما تم تداوله على موقع "تويتر" من تعرض "كلب" للاغتصاب في الرياض.

وقالت الجمعية: إنها "تلقت بلاغًا يفيد بوجود حالة لكلب مصاب وقد تعرض للإساءة وذلك في حي العارض وعلى طريق الرياض القصيم السريع بجوار أحد لافتات الطريق".

وأضافت: أنه "تم العثور على الكلب مقيدًا وبجواره وعاء للأكل ووعاء آخر للماء، وكان هناك اثنان من المتطوعين والذين يقومون بمعاينة الحالة وقد تم تخدير الكلب قبل الوصول له".

وأوضحت الجمعية، أنه "من خلال فحص الحالة تبين ما يلي: ربط قوائم الكلب الخلفية وسحله لمسافة ليست بالقصيرة مما تسبب في كسر الظهر (الشلل) وكذلك كسر في الأقدام وخروجها من الجلد".

وتابعت: أنه يوجد "تعفن المنطقة السفلية بالكامل ووجود عدد كبير من الديدان داخل الجروح المكشوفة، وارتفاع درجة الحرارة بسبب الالتهابات والإصابات البالغة، وعدم قدرة الكلب على الأكل والشرب".

وأشارت الجمعية إلى أن "حالة الكلب الصحية كانت سيئة جدًا بسبب ما لحق به من إصابات بليغة حالت دون قدرته على العيش، وتم دفنه في الموقع بمساعدة من تواجد من المتطوعين".

وختمت الجمعية، بأنه "لا يوجد أي دلائل أو مؤشرات على تعرض الكلب للاغتصاب كما أشيع، ولا يوجد أي أثر لأي عملية خياطة في منطقة الإخراج".












تعليقات