إجراء عاجل من السلطان هيثم بن طارق تجاه الملك سلمان.. بعد حدث أليم هزَّ السعودية

اجراء عاجل من السلطان هيثم بن طارق تجاه الملك سلمان.. بعد حدث أليم هزَّ السعودية
  قراءة
الدرر الشامية:

اتخذ سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق، اليوم الأحد، إجراء عاجلًا تجاه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عقب حادث أليم هز المملكة.

وأفادت وكالة الأنباء العمانية بأن السلطان هيثم، بعث برقية تعزية ومواساة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، في وفاة الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود.

أعرب السلطان هيثم، في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعلى صعيد آخر، منح السلطان هيثم بن طارق، وسام النعمان من الدرجة الأولى لـ "عيد بن محمد الثقفي"، سفير المملكة العربية السعودية، المنتهية مهام عمله بالسلطنة، تقديرًا لجهوده الطيبة في خدمة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين.

وكان الديوان الملكي السعودي، أعلن الاثنين الماضي، وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبد العزيز، ابن شقيق "الملك سلمان" والتي كانت مقربة من العاهل السعودي.

وأكد أمراء سعوديون أن الأميرة طرفة بنت سعود كانت على علاقة مع "الملك سلمان" بمثابة أب مع ابنته، لا سيما وأنها كانت المقربة إليه بعد رحيل والدها "الملك سعود".












تعليقات