تحركات غريبة وغامضة لـ"الأسد" داخل قصره بدمشق.. ومصادر تكشف التفاصيل

تحركات غريبة وغامضة للأسد داخل قصره بدمشق.. ومصادر تكشف التفاصيل
  قراءة
الدرر الشامية:

ذكرت مصادر إعلامية أن رئيس النظام السوري، بشار الأسد، أجرى عدة تحركات مؤخرًا داخل القصر الجمهوري، استباقاً لمسرحية انتخاباته الرئاسية، منتصف العام الجاري.

وبحسب موقع "العربية نت"، فإن "الأسد" كرر خلال ما يقارب ثلاثة أشهر، لقاءات مع عدد من الإعلاميين الموالين، دون الحديث عن تفاصيل إضافية.

وأعلن عدد من الإعلاميين عن عقد لقاء بينهم وبين رئيس النظام، أمس الأحد، في القصر الجمهوري، ضم عددًا من المذيعين والمذيعات، ونشر بعضهم صور اللقاء.

وأوضحت المصادر أن اللقاء المذكور هو الثاني من نوعه، إذ إن "الأسد" عقد لقاء آخر مع بعض موظفيه ممن هم دون رتبة وزير، قبل شهرين.

ونقلت العربية عن مصادرها أن تلك اللقاءات غير معتادة وهي غريبة جدًا، ومرتبطة بعزم بشار الأسد على ترشيح نفسه لخوض مسرحية الانتخابات.

وأشارت المصادر إلى أن "الأسد" بدأ منذ أشهر بعدة إجراءات، أبرزها تعيين، لونا الشبل، مستشارةً له، والتي قد تعمل على توجيه إعلام النظام وقيادته لمواكبة المرحلة المقبلة بعيداً عن وزارة الإعلام.

وكان الإعلامي والمعارض السوري، أيمن عبد النور، كشف قبل أيام، للموقع ذاته، عن خطة لدى "الأسد" للاستمرار في الحكم، مكونة من ثلاثة خيارات، أولاها أن يستمر بنفسه بالرئاسة، والثاني أن يرشح زوجته أسماء، والثالث أن يلجأ لاختيار شخصية سنية خالصة الولاء له.












تعليقات