مفاجأة مدوية.. شقيق الأمير محمد بن سلمان المتخفي تحت اسم وهمي يكشف عن هويته ويقلب السعودية

مفاجأة مدوية.. شقيق الأمير محمد بن سلمان المتخفي تحت اسم وهمي يكشف عن هويته ويقلب السعودية
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف شقيق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان المتخفي تحت اسم وهمي على موقع "تويتر"، عن هويته الحقيقة؛ حيث كان يعرف سابقًا باسم الأمير الملحن ياسر بوعلي.

ونشر الملحن السعودي ياسر بوعلي والمعروف بأنه أمير من الأسرة الحاكمة اسمه الحقيقي بعد سنوات من التخفي تحت اسم مستعار، مؤكدًا أنه نجل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال "بوعلي" في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "ياسر بوعلي اسم فني.. الاسم الحقيقي نايف بن سلمان بن عبدالعزيز.. ما ودي أقول بس حدوني".

ويعتبر الأمير نايف بن سلمان هو الأخ الشقيق الثالث للأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، إلا أنه لم يشتغل بالسياسة واهتم بالفن والتلحين.

ويعد الأمير محمد بن سلمان أكبر إخوته الأمراء من أمه فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين العجمي، ويليه الأمير خالد بن سلمان، ثم الأمير نايف بن سلمان، وأخيرًا الأمير راكان بن سلمان.

وحظيت المفاجأة على تفاعل واسع من جانب السعوديين، ونشروا صورًا للملحين الأمير نايف بن سلمان بن عبد العزيز؛ حيث يشبه إلى حد كبير الأمير محمد بن سلمان.

جدير بالذكر أن ياسر بوعلي، ملحن، كانت بداياته بأغنية "هدية" للمغني راشد الماجد وأغنية "مسكين" للمغني رابح صقر، ولحّن لعدد كبير من الفنانين الخليجيين والعرب، وأشرف على عدة ألبومات لكبار الفنانين.












تعليقات