الموت يفجع "الملك سلمان" في أعز أصدقائه من أمراء "آل سعود".. وبيان عاجل من الديوان الملكي السعودي

الموت يفجع "الملك سلمان" في أعز أصدقائه من أمراء "آل سعود".. وبيان عاجل من الديوان الملكي السعودي
  قراءة
الدرر الشامية:

فجع الموت العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الأحد، في أعز أصدقائه من الأسرة الحاكمة "آل سعود"، فيما صدر بيان من الديوان الملكي السعودي ينعي الفقيد.

وانتشر على موقع "تويتر" في السعودية تغريدات النعي من جانب أمراء "آل سعود" في الفقيد الأمير خالد بن فيصل بن سعد الأول بن عبدالرحمن آل سعود، أحد أعز أصدقاء "الملك سلمان".

ووصف أمراء "آل سعود" في تغريدات النعي على موقع "تويتر" الأمير خالد بن فيصل بن سعد الأول بأنه كان أحد أقرب وأعز الأصدقاء إلى "الملك سلمان" من رفاق دربه.

وأشار أمراء إلى أن الأمير خالد بن فيصل بن سعد الأول كان رغم كبر سنه مقربًا من جيل الشباب داخل الأسرة الحاكمة، وأحد أشد المهتمين بتاريخ تأسيس المملكة وتوحيدها على يد الملك عبد العزيز.

وفي السياق، قال الديوان الملكي السعودي في بيان نقلته وكالة الأنباء "واس"-: "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن سعد الأول بن عبدالرحمن آل سعود".

وختم بيان الديوان الملكي: "سيصلى عليه – إن شاء الله – يوم غد الإثنين الموافق 20 / 5 / 1442هـ؛ تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".












تعليقات