كأنه مشهد هوليودي.. "القوات السعودية الخاصة" تخطف الوزراء اليمنيين الجدد من النار بمطار عدن (فيديو)

كأنه مشهد هوليودي.. "القوات السعودية الخاصة" تخطف الوزراء اليمنيين الجدد من النار بمطار عدن (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول مغردون على نطاق واسع في السعودية واليمن مقطع فيديو لمشهد يشبه أفلام هوليود لـ"القوات السعودية الخاصة" وهي تخطف وزراء الحكومة اليمنية الجديدة لانقاذهم من قصف مطار عدن.

وأظهر الفيديو لحظة تواجد سيارات "القوات السعودية الخاصة" اللواء (64) قبل سقوط صواريخ حوثية على مطار عدن أثناء هبوط طائرة قادمة من الرياض تحمل وزراء الحكومة اليمنية الجديدة.

ورصد الفيديو لحظة التدخل السريع من "القوات السعودية الخاصة" بالسيارات البيضاء، لإخلاء الوزراء اليمنيين من موقع الانفجار، وتأمين شخصيات سعودية رفيعة كانت ترافق الحكومة.

ووثق الفيديو لحظة تحرك أول سيارة باللون الأبيض بعد إخلاء وزراء يمنيين وشخصيات سياسية سعودية؛ فضلًا عن استمرار تأمين الوزراء اليمنيين من قبل لواء العمليات الخاصة السعودية (64).

وأظهر تحرك السيارة البيضاء الأخرى بعد إدخال الوزراء وذلك عقب سقوط الصاروخ الثالث، فيما استمرت السيارة السوداء في التوقف لإدخال المسؤولين، فيما قام مقاتل سعةدي بتأمين الوزراء المسؤولين.

من جانبه، علق الأمير سطان بن خالد آل سعود، على المقطع بقوله: "ما قام به أبطالنا في القوات الخاصة السعودية مع إخوانهم من القوات اليمينة شجاعة وعمل احترافي وردة فعل سريعة لاحتواء الموقف".

وكان وزير الداخلية اليمني، إبراهيم حيدان، قد أعلن ارتفاع حصيلة الهجوم إلى 22 قتيلًا وإصابة 50 آخرين "من مستقبلي الحكومة بينهم مدنيون وعاملون في مطار عدن".












تعليقات