بعد ولي عهد السعودية.. دخول الأمير خالد بن سلمان المستشفى يقلب المملكة ويوجه رسالة للملك (صورة)

بعد ولي عهد السعودية.. دخول الأمير خالد بن سلمان المستشفى يقلب المملكة ويوجه رسالة للملك (صورة)
  قراءة
الدرر الشامية:

وثقت صورة لحظة دخول الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي، اليوم الأحد، إلى المستشفى في الرياض، وذلك عقب دخول شقيقه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأظهرت الصورة التي نشرها الأمير خالد بن سلمان على حسابه في "تويتر" لحظة تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا والمتوفر في السعودية "فايزر".

وكتب "بن سلمان" في تغريدة: "تلقيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كورونا (كوفيد-19÷)؛ كلي فخر والشعب السعودي يثبت قدرته يومًا بعد يوم على تجاوز الصعاب والتحديات بعزمٍ لا ينكسر وصلابة تدعو للفخر".

وختم الأمير خالد بن سلمان موجه رسالة إلى والده العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بقوله: "شكرًا لقيادة جعلت الإنسان أولًا، ولوطن لا تنثني همته، ولا تنحني هامته".

وحفزت صورة نائب وزير الدفاع السعودي، المواطنين في المملكة لتلقي اللقاح وسط مخاوف لا تزال مسيطرة عليهم من الأثار الجانبية التي يمكن أن تؤدي إلى الوفاة.

وكشف مصدر مسؤول في وزارة الصحة السعودية، أنه بعد تلقي الأمير خالد بن سلمان اللقاح، تزايدت عمليات التسجيل في تطبيق "صحتي" من جانب المواطنين والمقيمين لتلقي لقاح "كورونا".

جدير بالذكر أن السعودية أطلقت منذ أيام حملة واسعة لتلقيح المواطنين والمقيمين في المملكة ضد فيروس كورونا بعد وصول شحنات من لقاح "فايزر" المضاد للفيروس.












تعليقات