توقع أمير من "آل سعود" يتحقق.. الهاربة من السعودية رهف القنون تتلقى أول صفعة

توقع أمير من "آل سعود" يتحقق.. الهاربة من السعودية رهف القنون تتلقى أول صفعة
  قراءة
الدرر الشامية:

تلقت الشابة السعودية الهاربة من المملكة رهف القنون، أول صفعة منذ مغادرتها بلادها إلى كندا، فيما أعاد مغردون سعوديون تداول توقعات الأمير سطام بن خالد آل سعود بشأنها.

وتصدر اسم رهف القنون قائمة تريند تويتر في السعودية، وذلك بعد الصفعة التي تلقتها من زوجها الكونغولي لوفولو أندي، والذي قام بتطليقها وتوعد بملاحقتها داخل كندا.

وكتبت رهف القنون على حسابها الرسمي في إنستجرام: "لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي".

وأضافت الهاربة السعودية: "أنا مو بعلاقة بعد الآن، وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي، ما أسمح بأية إشاعات يتم نشرها".

وكشفت مصادر مقربة من الهاربة السعودية، أن زوجها الكونغولي هو من تركها، وذلك بسبب خلافات بينهما، ورغبات الفتاة المحررة دون قيود الزواج، وهو ما جعل توقع الأمير سطان بن خالد آل سعود يتحقق.

توقع سطام آل سعود

وكان سطام آل سعود، توقع أن يكون مصير رهف القنون إلى الشارع، قائلًا في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر": "بالنهاية خسرت دينها ووطنها وأهلها لتصبح سلعة مصيرها الشارع عند الانتهاء منها".

وطرح الأمير السعودي عدة أسئلة بشأن القضية، قائلًا: "أين الذين دافعوا عنها؟، أين الذين قالوا تبحث عن حريتها؟، هل هذه هي الحرية التي يبحثون عنها؟، هل رفض الأهل للانحلال الأخلاقي والسلوكي أصبح تشددًا؟".

زوج رهف يهددها

من جانبه، أطلق الزوج السابق للهاربة رهف القنون والذي ارتبط بها بعلاقة صداقة قبل الزواج أنها سيلاحقها ويقاتل من أجل حضانة ابنتهما الصغيرة "بانا".

وقال والد طفلة رھف القنون: إن حرمانه من العیش في حیاة ھادئة مستقرة في فترة طفولته، جعلته یرى في ابنته "بانا" انعكاسًا له، وأنه سیحارب كي یمنحھا الحیاة التي یتمناھا؛ لأن حُرِم من أن یعیش الحیاة التي تمناھا.

وطالب مغردون سعوديون من المشاركين في الهاشتاج بعدم الإساءة إلى عائلتها وأسرتها التي لا تزال تعاني آلامًا من فعلة ابنتهم التي أثرت على سمعتهم داخل المملكة.












تعليقات