تنبؤ خطير من المنجمة اللبنانية ماغي فرح بشأن السعودية لعام 2021.. وتدخل الأمير محمد بن سلمان

تنبؤ خطير من المنجمة اللبنانية ماغي فرح بشأن السعودية لعام 2021.. وتدخل الأمير محمد بن سلمان
  قراءة
الدرر الشامية:

تنبأت المنجمة اللبنانية ماغي فرح، بتطورات خطيرة بشأن السعودية العام المقبل 2021، إلا أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سيكون له تدخل حاسم في استباب الأمور وإعادتها إلى نصابها.

وتوقعت المنجمة اللبنانية ماغي فرح، بأن تشهد السعودية توترًا وهجومًا عنيفًا وتهديدًا ببعض النزاعات على مدى أشهر نيسان/أبريل، وأيار/مايو، وحزيران/يونيو من العام المقبل 2021.

ومن المرحج أن تكون النزاعات والهجوم الذي تتحدث عنه المنجمة اللبنانية ماغي فرح، هو هجمات من جانب ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، والموالين لتنظيم داعش في السعودية.

وشملت التنبؤات دورًا كبيرًا لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في الحد من خطورة الهجمات التي تهدد استقرار السعودية، والعمل على محاربة الجهات التي تهدف إلى زعزعة استقرار المملكة.

وأشارت المنجمة اللبنانية ماغي فرح، إلى أنه في آخر شهرين من السنة ستتغير الكثير من الأمور اقتصاديًا في العالم والسعودية، وذلك في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة.

وأضافت: "يخشى من بعض الفضائح، واغتيالات في بعض البلدان، ومواجهات بين الإسرائيليين ومقاومين في قلب إسرائيل"، متوقعة حدوث انتفاضات واربكات في مصر واغتيالات في بلدان نافذة.












تعليقات